رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز
رئيس التحرير

وائل لطفى

تشكيل منتخب مصر المتوقع أمام الجابون وموعد المباراة في تصفيات مونديال 2022

الجمعة 03/سبتمبر/2021 - 08:17 م
تشكيل منتخب مصر المتوقع
تشكيل منتخب مصر المتوقع امام الجابون
محمد خليفه
طباعة

يقدم لكم موقع «الكابتن» تشكيل منتخب مصر المتوقع أمام الجابون فى تصفيات مونديال قطر 2022.

 

ويتطلع منتخب مصر للعودة من الجابون بنقاط المباراة الثلاث للاستمرار على قمة المجموعة التى يحتلها مناصفة مع منتخب ليبيا، بعد فوز الفراعنة على انجولا بهدف نظيف أحرزه محمد مجدى أفشه من ضربة جزاء، فى المباراة التى جمعت بينهما على ستاد الدفاع الجوي، فيما حقق المنتخب الليبى الفوز على الجابون بهدفين مقابل هدف.

 

يحتل منتخب ليبيا قمة المجموعة السادسة بالتصفيات الافريقية المؤهلة للمونديال برصيد ثلاث نقاط، وبفارق الأهداف عن منتخب مصر، فيما يأتى منتخب انجولا فى المركز الثالث بلا رصيد، ويقبع منتخب الجابون فى المركز الرابع والأخير بالمجموعة.


تشكيل منتخب مصر المتوقع أمام الجابون فى تصفبات مونديال 2022


يجرى حسام البدرى المدير الفنى لمنتخب مصر بعض التغييرات على تشكيل منتخب مصر الذى خاض به مباراة انجولا، خاصة فى ظل مشاركة محمد صلاح نجم ليفربول الانجليزى فى المباراة.

تشكيل منتخب مصر المتوقع

محمد الشناوي في حراسة المرمى.
باهر المحمدي وأحمد حجازي ومحمود الونش وأيمن أشرف في الدفاع.
طارق حامد وعمرو السولية ومحمد مجدى قفشه في وسط الملعب.
وأحمد سيد زيزو ومحمد صلاح ومحمد شريف في الهجوم.

موعد مباراة منتخب مصر أمام الجابون فى تصفيات مونديال 2022

يجل منتخب مصر ضيفا على منتخب الجابون فى التاسعة مساء الأحد القادم 5 - 9 - 2022، على ملعب فرانسفيل بالعاصمة الجابونية ليبرفيل، فى مبارا الجولة الثانية بالتصفيات الافريقية، المؤهلة لمونديال قطر 2022.

ويتنافس فى هذه المرحلة فى التصفيات الأفريقية 40 منتخبا، مقسمين على عشر مجموعات، بكل مجموعة أربع منتخبات، يلعبون ذهاب وعودة فيما بينهم، ويتأهل للمرحلة الثالثة والأخيرة فى التصفيات أول كل مجموعة، ويتم إجراء قرعة بين المنتخبات العشر المتأهلة، ويخوض كل منتخبين مباراتين ذهابا وإيابا والفائز بمجموع المباراتين يتأهل رسميا للمونديال.

ads
ads