رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

صدمة لجماهير الزمالك.. عودة النقاز تطيح بنجم أفريقي كبير من الفريق

حمدي النقاز في طريق
حمدي النقاز في طريق العودة إلى الزمالك

في مفاجأة غير متوقعة، قرر مسئولو نادي الزمالك الاستغناء عن رزاق سيسيه لاعب الفريق الأول لكرة القدم خلال الموسم المقبل لعدم الحاجة إليه ولاسيما بعد عودة التونسي حمدي النقاز لاعب الترجي التونسي مرة أخرى لقيادة الجبهة اليمنى في القلعة البيضاء.

 

وتضم قائمة الأجانب في فريق الزمالك، في الوقت الحالي كلا من المغربي أشرف بن شرقي ومواطنه محمد أوناجم والتونسي حمزة المثلوثي ومواطنه سيف الدين الجزيري ويتبقى مقعد واحد أخير حيث جاءت المفاضلة بين الثنائي النقاز وسيسيه ليتم الاستقرار على تواجد الأول مع الفريق ورحيل سيسيه وبيعه بشكل نهائي.

 

ويمتلك سيسيه في جعبته أكثر من عرض من أندية مصرية مختلفة ويأتي على رأسها الاتحاد السكندري الذي يرغب في شرائه بشكل نهائي حيث يتبقى في عقده موسم واحد فقط مع الفريق.

 

ويرفض مسئولو زعيم الثغر فكرة تجديد استعارة اللاعب مرة أخرى والأولوية بالنسبة لهم حاليًا تتمثل في شرائه بشكل نهائي من الزمالك وضمه إلى صفوف الفريق في ظل المستويات الرائعة التي سبق وقدمها من قبل مع زعيم الثغر خلال الموسم الماضي ونجاحه في لفت الأنظار إليه.

 

وقد يلاقي أمر الاستغناء عن سيسيه موجة غضب عارمة من جماهير الزمالك ضد اللجنة المؤقتة التي تدير النادي برئاسة حسين لبيب، خاصة وأنها تمنى النفس كل موسم بعودة سيسيه إلى صفوف الفريق الأبيض، ولكنها لم تتوقع أن يتم بيعه بشكل نهائي في ظل أنباء عن رغبة الاتحاد في شراء عقده ومن ثم إعادة بيعه لأي من الأهلي أو بيراميدز خلال الانتقالات الشتوية المقبلة، عقب تعافي اللاعب من إصابته، الأمر الذي يجعل لجنة لبيب تواجه مأزق كبير خلال الأيام المقبلة.