رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

كواليس جلسة رئيس الزمالك مع أسامة نبيه

أسامة نبيه المدرب
أسامة نبيه المدرب العام الزمالك

شهدت الساعات الماضية، عقد جلسة بين حسين لبيب، رئيس اللجنة المؤقتة لإدارة شئون نادي الزمالك، وأسامة نبيه، المدرب العام للفريق الأول لكرة القدم بالنادي، من أجل احتواء غضب نبيه وعدوله عن قرار الرحيل.

ويشعر نبيه بالغضب بسبب قرارات اللجنة المؤقتة لإدارة شئون القلعة البيضاء خلال الفترة الماضية بسبب المكافآت الخاصة بالمباريات، حيث رصدت إدارة الزمالك مكافأة 50 ألف جنيه، لكل لاعب، و5000 للجهاز الفني والطبي والإداري للفريق، حال الفوز بكل مباراة منذ استئناف الدوري، بداية من مباراة المحلة، مرورا بمباراة الاتحاد السكندري، دجلة، الإسماعيلي، سيراميكا كليوباترا، البنك الأهلي، وهو ما جعله يشعر بالغضب وعدم التقدير، وأيضا بسبب أزمته مع حسين السيد عضو مجلس الإدارة.

وعلم "الكابتن" أن حسين لبيب رفض رفضا قاطعا فكرة رحيل أسامة نبيه، عن صفوف القلعة البيضاء، مؤكداً له على مدى محبة واحترام اللجنة له والدور الذي قام به، وكانت سببا من أسباب حصد بطولة الدوري المصري الممتاز، بفرض حالة من الهدوء والاستقرار والحزم داخل الفريق، كما وعده بحل كل الأزمات التي واجهته خلال الفترة الماضية.

كان الزمالك قد حسم الدوري بعد الفوز على الإنتاج الحربي، في الجولة 33 بهدفين نظيفين، قبل أن يختتم مشوار البطولة بالتعادل الإيجابي 1-1 أمام البنك الأهلي، على ملعب بتروسبورت وحصد لقب البطولة برصيد 80 نقطة من 34 مباراة.

ومن المقرر أن يستأنف الفريق تدريباته بعد انتهاء الراحة يوم الأحد الموافق 5 سبتمبر المقبل استعدادا لنصف نهائي كأس مصر أمام أسوان.