رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

سيف تيرى يقترب من التوقيع لفاركو.. والمريخ السودانى يحذر من التعاقد مع اللاعب

سيف تيري
سيف تيري

علم "الكابتن"، أن نادي فاركو- الصاعد حديثًا للدوري الممتاز- بات على أعتاب التوقيع مع سيف تيري، مهاجم فريق المريخ السوداني، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

من جانبه، أصدر نادي المريخ السوداني بيانًا رسميًا يستنكر فيه الطريقة غير الاحترافية التي لجأ إليها لاعبه، وقيامه بالتوقيع لفريق فاركو، محذرًا جميع الأندية المصرية من التعاقد مع سيف تيري.

وقال المريخ، في بيان نشره عبر صفحته الرسمية على "فيسبوك": "علمنا خلال الساعات الماضية أن لاعب الفريق سيف الدين مالك الشهير بـ(تيري)، قد غادر إلى القاهرة بطريقة لا يعلم عنها النادي شيئًا، كما أنه لم يستأذن من إدارة النادي بخصوص سفره للعاصمة المصرية التي عاد منها مؤخرًا، بعد أن ابتعث من قبل النادي للعلاج هناك".

وتابع: "وقد علمنا كذلك أن اللاعب غادر بهذه الطريقة المؤسفة وغير المحترفة لتوقيع عقد مع أحد الأندية المصرية، وعليه نحذر جميع الأندية بدولة مصر الشقيقة من التعاقد مع هذا اللاعب الذي يربطه عقد احتراف ملزم موقع مع نادي المريخ الرياضي يمتد لثلاثة مواسم تنتهي في العام 2024، وقد شهد توقيعه الجميع".

وواصل المريخ بيانه: "نحذر من التورط بالتعاقد مع اللاعب الذي سنقوم بنشر عقده الموقع مع النادي في جميع منصاته وفي مختلف الوسائل الإعلامية. كما نؤكد أن أي نادي سيتورط في هذا الأمر، سيواجه بعدة شكاوي من نادي المريخ لدى فيفا ومحكمة التحكيم الرياضية الدولية (CAS)".

وأضاف البيان: "كما نؤكد لجماهيرنا أن النادي قام بمخاطبة الاتحاد السوداني، ليخاطب نظيره المصري بهذا الصدد، ونؤكد أن مكتسبات النادي لن تضيع هدرًا ولن ينال منها أي كائن كان، وقد قام مجلس الإدارة بتكوين لجنة للتحقيق العاجل بهذا الشأن".