رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

على رأسهم أرسنال.. أندية لم تسجل أهداف الموسم الحالي في الدوريات الكبرى

أرسنال
أرسنال


انتهت أول أربع جولات من الدوري الفرنسي "الليج 1"، وأول ثلاث جولات من بطولتي الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج" والإسباني "الليجا" والألماني "البوندسليجا"، بينما انتهت أول جولتين من بطولة الدوري الإيطالي "الكالتشيو" في الموسم الجديد 2021-2022.

وبدأت بعض الأندية الأوروبية مشوارها في الموسم الجديد 2021-2022 بنتائج مخيبة للآمال، وفشل بعضها في تسجيل أي هدف خلال الجولات الأولى من المسابقة بالدوريات الكبرى.

ولعل أبرز هذه الأندية، فريق أرسنال الإنجليزي، الذي استقبل 9 أهداف، وفشل في تسجيل أي هدف أمام كل من برينتفورد -الصاعد حديثًا-، تشيلسي ومانشستر سيتي، في أول ثلاث جولات من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج".

وبهذا الصدد، يستعرض لكم موقع "الكابتن"، الأندية التي لم تسجل أي أهداف هذا الموسم 2021-2022 في الدوريات الكبرى، وذلك على النحو التالي:

1- أرسنال
كانت انطلاقة فريق أرسنال، بقيادة المدرب الإسباني ميكيل أرتيتا، سيئة للغاية، بعدما خسر أمام برينتفورد -الصاعد حديثًا لدوري الأضواء- بثنائية نظيفة في الجولة الأولى من الدوري الإنجليزي.
ثم تكررت الهزيمة أمام تشيلسي بثنائية نظيفة أيضًا، قبل أن يتلقى أرسنال هزيمة ساحقة ومذلة أمام مانشستر سيتي بخماسية دون رد، في الجولة الثالثة من المسابقة.
وفشل نادي أرسنال في تسجيل أي هدف خلال 3 جولات ماضية في البريميرليج، واستقبلت شباكه تسعة أهداف، ليحتل المركز الأخير في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي.

2- وولفرهامبتون
كانت انطلاقة فريق وولفرهامبتون سيئة أيضًا، بعدما خسر أمام كل من ليستر سيتي، توتنهام هوتسبير ومانشستر يونايتد بنتيجة 1-0 في المباريات الثلاثة.
وفشل وولفرهامبتون في تسجيل أي هدف أو جمع أي نقطة خلال أول ثلاث جولات من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.
ويتواجد فريق وولفرهامبتون حاليًا المركز الثامن عشر في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي بدون رصيد من النقاط.

 

3- إسبانيول
يُعد نادي إسبانيول هو الفريق الوحيد في الدوري الإسباني الذي يفشل في تسجيل أي أهداف هذا الموسم 2021-2022.
ووقع إسبانيول في فخ التعادل السلبي مع كلًا من أوساسونا وفياريال، قبل أن يخسر أمام ريال مايوركا بهدف نظيف في أول ثلاث جولات من الليجا.
ويحتل فريق إسبانيول المركز السادس عشر في جدول ترتيب الدوري الإسباني "الليجا" برصيد نقطتين.

4- سامبدوريا
تمكّن فريق سامبدوريا في جمع نقطة واحدة فقط في أول جولتين من بطولة الدوري الإيطالي "الكالتشيو.
وبدأ سامبدوريا مشواره في الدوري الإيطالي هذا الموسم 2021-2022، بالهزيمة أمام ميلان بهدف نظيف، قبل أن يقع في فخ التعادل السلبي مع ساسولو.
ويتواجد فريق سامبدوريا حاليًا في المركز الثالث عشر في جدول ترتيب الدوري الإيطالي برصيد نقطة واحدة.

5- فينيسيا
فشل فريق فينيسيا -الصاعد حديثًا من الدرجة الثانية- في تسجيل أي هدف أو جمع أي نقطة في أول جولتين من بطولة الدوري الإيطالي.
وتلقى فينيسيا هزيمتين متتاليتين أمام نابولي بهدفين نظيفين، وأودينيزي بنتيجة 3-0، في أول جولتين من المسابقة.
ويتواجد فريق فينيسيا حاليًا في المركز العشرين والأخير في جدول ترتيب الدوري الإيطالي "الكالتشيو" بدون رصيد من النقاط.