رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز
رئيس التحرير

وائل لطفى

أزمة فى الأهلى بسبب قرار أجاى ومروان محسن

الخميس 02/سبتمبر/2021 - 12:21 م
جونيور أجايي
جونيور أجايي
محمد الدكر
طباعة

قررت لجنة التخطيط برئاسة محسن صالح بالتنسيق مع محمود الخطيب، رئيس النادي، حسم اللاعبين المرشحين للرحيل عن الفريق الأول بالنادي الأهلي قبل إرسال القائمة النهائية استعداداً للموسم الجديد.

وشهدت اجتماعات اللجنة حالة من الشد والجذب على هامش الجلسات بينهم حول طلبات بعض اللاعبين ووكلائهم بفسخ التعاقد من طرف واحد لضمان الحصول على باقي مستحقاته المالية.

وأضاف المصدر أن اللجنة تفاجأت بطلب الثنائي مروان محسن وجونيور أجاي لاعبي الفريق بالرحيل المجاني ومنحهما مستحقات الموسم القادم.

وأشار المصدر إلى أن لجنة التخطيط رفضت شرط اللاعبين ولكنها اصطدمت بموقفهما برفض فكرة الإعارة لمدة ستة أشهر والعودة في الانتقالات الشتوية المقبلة وتمديد عقودهما مع الفريق لمنع الرحيل المجاني لأي فريق.

وتابع المصدر أن الثنائي مروان محسن وأجاي تمسكا بموقفهما بعدم الرحيل مبادلة أو إعارة وأكدا إما الرحيل المجاني أو الاستمرار مع الفريق حتى نهاية العقد وتحديد مصيرهما عقب انتهاء التعاقد الرسمي الذي ينتهي بنهاية الموسم المقبل.

وكشف مصدر عن أن اللجنة عرضت أجاي على فاركو الصاعد حديثا للدوري الممتاز لاستعارته لمدة موسم بعد تجديد عقده أو شراء الموسم المتبقي لكن اللاعب أرجأ القرار لحين العودة من الإجازة التي حصل عليها وسافر إلى مسقط رأسه.

في المقابل عرضت اللجنة مروان محسن على الإسماعيلي وسيراميكا كليوباترا وفاركو وكوكا كولا لكن اللاعب طلب الحصول على 11 مليون جنيه قيمة راتبه في الموسم الإعارة وهو ما رفضته الأندية لاسيما أنه رقم مبالغ فيه خاصة بعد تراجع مستواه الفني مع الفريق الأول.

ومن المقرر أن يتم حسم مصير ملف المعارين وبعض الأسماء التي وافق عليها بيتسو موسيماني المدير الفني علي السماح لهم بالرحيل مثل سعد سمير مدافع الفريق الأول وطاهر محمد طاهر بعد عرضهما على سموحة والمصري البورسعيدي.

ads
ads