رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز
رئيس التحرير

وائل لطفى

ليس فاروق جعفر.. «الكابتن» يكشف سر غضب نبيه وعبدالمقصود فى الزمالك

الخميس 02/سبتمبر/2021 - 11:37 ص
فاروق جعفر
فاروق جعفر
مروة أسامة
طباعة

يشعر أسامة نبيه، المدرب العام للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، وأحمد عبدالمقصود، المدرب المساعد، بالغضب من قرارات اللجنة المؤقتة لإدارة شئون القلعة خلال الفترة الماضية.

وكشفت بعض التقارير عن أن السبب وراء طلب الثنائي نبيه وعبدالمقصود الرحيل عن الفريق هو فاروق جعفر، المستشار الفني للجنة المشرفة على نادي الزمالك.

وعلم "الكابتن" أن سبب غضب الثنائي ليس فاروق جعفر، وإنما يرجع للمكافآت المالية، وتحديدًا بسبب تحديد إدارة الزمالك مبلغ 5 آلاف جنيه مكافأة الفوز بالمباريات للأجهزة الفنية والإدارية والطبية، بينما تكون 50 ألف جنيه لكل لاعب، وهو ما جعلهما يشعران بالغضب وعدم التقدير.

وكانت اللجنة المؤقتة لإدارة شئون القلعة البيضاء، برئاسة الكابتن حسين لبيب، رصدت هذه المكافأة حال الفوز بكل مباراة منذ استئناف الدوري، بداية من مباراة المحلة مرورًا بمباراة الاتحاد السكندري، دجلة، الإسماعيلي، سيراميكا كليوباترا، البنك الأهلي.

كما قررت اللجنة صرف 150 ألف دولار مكافأة للفرنسي باتريس كارتيرون، المدير الفنى، بعد نجاح الفريق في التتويج بالدوري بجانب راتبه الشهري كنوع من التحفيز لتقديم نتائج إيجابية خلال الفترة المقبلة.

وكان الزمالك قد حسم الدوري بعد الفوز على الإنتاج الحربي، في الجولة 33، بهدفين نظيفين، قبل أن يختتم مشوار البطولة بالتعادل الإيجابي 1-1 أمام البنك الأهلي، على ملعب بتروسبورت، وحصد لقب البطولة برصيد 80 نقطة من 34 مباراة.

ads
ads