رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

رسالة رونالدو بعد تحطيم رقم على دائى

رونالدو
رونالدو

علق البرتغالي كريستيانو رونالدو، قائد منتخب بلاده، على تحطيم رقم الأسطورة الإيرانية، علي دائي، في لقاء البرتغال وأيرلندا، أمس، في تصفيات كأس العالم 2022.

رونالدو سجل هدفين متأخرين قلب بهما النتيجة بعدما كان منتخب بلاده متأخرًا، ليحقق ثلاث نقاط غالية نحو مشوار التأهل لمونديال قطر.

وانفرد رونالدو بصدارة قائمة الهدافين الدوليين، بعدما أحرز هدفين خلال المباراة، ليرفع رصيده من الأهداف الدولية إلى 111 هدفًا، ويفض شراكته مع النجم الإيراني المعتزل علي دائي، الذي أحرز 109 أهداف خلال مشواره الدولي.

وقال رونالدو، عبر حساباته الشخصية عقب المباراة: "لا أستطيع حتى أن أبدأ في التعبير عن نفسي بالكلمات، أنا سعيد بشكل لا يصدق. من بين جميع الأرقام القياسية التي حققتها خلال مسيرتي ولحسن الحظ أنني حطمت البعض منها، هذا الرقم مميز جدًا بالنسبة لي وهو بالتأكيد من الإنجازات التي تشعرني بالفخر".

وأضاف: "أولًا لأن كل مرة أمثل فيها بلدي هي لحظة خاصة، لأنني أعرف أنني أدافع عن البرتغال وأظهر للعالم ما يتكون منه البرتغاليون. ثانيًا مسابقات المنتخبات كان لها دائمًا تأثير قوي في داخلي على مدار عمري وأنا أكبر وأشاهد من أقتدي بهم وهم يلعبون من أجل أعلامهم كل صيف في اليورو أو كأس العالم".