رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

تقرير: مانشستر سيتى ينافس اليونايتد على ضم إيرلينج هالاند

إيرلينج هالاند
إيرلينج هالاند

رغم انتهاء الميركاتو الصيفي الحالي، إلا أن كبار الأندية الأوروبية تواصل بحثها عن إبرام صفقات قوية من العيار الثقيل، لتدعيم صفوفها في الصيف القادم.

ووفقًا لما ذكرته صحيفة «صن» البريطانية، فإن مانشستر سيتي دخل في منافسة قوية مع مانشستر يونايتد، من أجل الحصول على خدمات النجم النرويجي إيرلينج هالاند، مهاجم بروسيا دورتموند الألماني، في الصيف المقبل.

وأشارت التقارير الصحفية خلال الساعات القليلة الماضية، إلى أن مانشستر يونايتد يريد التعاقد مع هالاند، ليقرر غريمه وجاره مانشستر سيتي الدخول في المنافسة ذاتها والتصارع على خدمات اللاعب.

وأفادت الصحيفة البريطانية، أن قطبي مانشستر تنافسا على التعاقد مع النجم البرتغالي كريسيتانو رونالدو، ولكن مانشستر يونايتد تمكّن من حسم الصفقة لصالحه واستعادة خدمات الدون.

ويرغب مانشستر يونايتد في التعاقد مع مهاجم جديد، ليلعب بجوار رونالدو في مباريات الفريق، في الموسم القادم 2022-2023، ويرى اليونايتد أن هالاند أفضل صفقة هجومية لحسمها.

أما مانشستر سيتي، فقد حاول التعاقد مع هاري كين، قائد توتنهام هوتسبير، ولكن رفضت إدارة النادي التخلي عن خدمات اللاعب، لتفشل الصفقة ويقرر السيتي تغيير وجهته إلى هالاند.

وشارك هالاند في 64 مباراة مع بروسيا دورتموند، سجل خلالها 63 هدفًا، وصنع 18 آخرين.