رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

الشوط الأول.. منتخب مصر يتقدم على أنجولا بهدف قفشة

قفشة
قفشة

انتهى الشوط الأول من مباراة مصر وأنجولا في الجولة الأولى من تصفيات مونديال قطر 2022، بتقدم الفراعنة بهدف دون رد.

ونجح محمد مجدي قفشة، صانع ألعاب منتخب مصر والنادي الأهلي، في تسجيل هدف التقدم في شباك أنجولا.

جاء الهدف في الدقيقة الرابعة من ركلة جزاء نفذها بنجاح على يمين حارس منتخب أنجولا.

وحصل أحمد أبو الفتوح على ركلة جزاء في الدقيقة الثالثة بعد عرقلته داخل منطقة الجزاء.

وفي الدقيقة الثانية أهدر مهاجم أنجولا فرصة هدف مؤكد بعد خطأ من أحمد حجازي في تشتيت الكرة.

في الدقيقة السادسة أضاع حسين الشحات فرصة الهدف الثاني بعدما فشل في استغلال الكرة الطولية من زيزو ليسدد برعونة كرة بعيدة عن المرمى.

وبعد دقيقة واحدة أضاع المنتخب الأنجولي انفراد صريح كاد ان يسجلوا منه هدف التعادل.

ركلة ركنية أولى لأنجولا على يسار مرمى مصر، نفذها استريلا بعرضية إلى داخل منطقة الجزاء أبعدها الدفاع بشكل سريع إلى حدود المنطقة حيث وجدت متابعة من ماريو بالبورديا بتسديدة مباشرة مرت بشكل بعيد عن مرمى الحارس محمد الشناوي.

ركلة ركنية لأنجولا على يسار مرمى مصر، نفذها استريلا بعرضية إلى داخل منطقة الجزاء أبعدها أحمد حجازي من على أمام المرمى بعيدا عن مناطق الخطورة.
ركلة ركنية جديدة لأنجولا على يمين مرمى مصر، نفذها استريلا بعرضية إلى داخل منطقة الجزاء أصطدمت بأحد مدافعي منتخب مصر ومرت في الشباك الجانبية لمرمى الحارس محمد الشناوي.

ركلة ركنية جديدة لأنجولا على يمين مرمى مصر، نفذها استريلا بعرضية إلى داخل منطقة الجزاء أبعدها الدفاع من أمام المرمى بصعوبة شديدة بعد إرتباك واضح في التعامل مع الكرة.

ركلة ركنية لأنجولا على يمين مرمى مصر، نفذها استريلا بعرضية إلى داخل منطقة الجزاء استقبلها فلاديميرو إيدسون برأسية غير متقنة مرت بشكل بعيد عن مرمى الحارس محمد الشناوي.

تسديدة بعيدة المدى عن طريق طارق حامد من خارج حدود منطقة الجزاء مرت بشكل بعيد اعلى العارضة العلوية لمرمى أنجولا ودون خطورة على الحارس.

في الدقيقة 45 اخترق محمد شريف وسدد كرة قوية فوق العارضة