رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

خاص.. موافقة كارتيرون تحسم انتقال هذا اللاعب لبيراميدز

باتريس كارتيرون المدير
باتريس كارتيرون المدير الفني لنادي الزمالك

يرغب مجلس إدارة بيراميدز، في التعاقد مع ظهير أيسر من أجل دعم صفوف خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، وأصبح أحمد فتوح لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، ضمن أولويات مسئولو بيراميدز .

وعلم" الكابتن"إن مجلس إدارة بيراميدز أجري اتصالاً هاتفياً مع فتوح، من أجل استطلاع رأيه حول أنضمامه لصفوف الفريق خلال المركاتو، لدعم صفوف الفريق خلال الفترة المقبلة.

كما علم الكابتن، إن فتوح أبلغ مجلس إدارة بيراميدز، أنه تحت أمر نادي الزمالك، وهو صاحب الرأي والكلمة، في فكرة رحيله، أوبقائه في الفريق، وهو أيضا من يحدد قيمة الصفقة في حال الموافقة علي الرحيل.

وطلب مسئولو بيراميدز من اللجنة المؤقتة لإدارة شئون القلعة البيضاء، برئاسة الكابتن حسين لبيب، بشكل رسمي الحصول علي خدمات فتوح خلال فترة الانتقالات الصيفية، ووافق مجلس الإدارة بشكل مبدئي لحين استطلاع رأي 
الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم.

ويبحث مجلسي الزمالك وبيراميدز إبرام صفقة تبادلية بين الفريقين، خلال الساعات القادمة، حيث يرغب الزمالك في الحصول علي خدمات عبد الله السعيد، أحمد أيمن منصور، وعماد نبيل دونجا، بينما طلب بيراميدز الحصول علي خدمات فتوح، وأيضا الحصول علي حارس مرمي ولكن مسئولو القلعة البيضاء، رفضوا التفريط في خدمات محمد أبو جبل، أو محمد صبحي، ولكن بات محمد عواد هو الاقرب للرحيل إلي صفوف بيراميدز.

ومن المنتظر، أن يتوصل مسئولي النادين، إلي ملامح الصفقة الانتقالية خلال 72 ساعه المقبلة، من أجل حسمها بشكل رسمي.

ومن المقرر أن يستأنف الفريق تدريباته بعد انتهاء الراحة يوم الأحد الموافق 5 سبتمبر المقبل استعدادا لنصف نهائي كأس مصر أمام أسوان.

وكان الزمالك، قد تعادل إيجابيا بهدف لمثله أمام البنك الأهلي في مباراة الجولة الختامية للدوري الممتاز،في مباراة التتويج بالدوري المصري الممتاز.