رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز
رئيس التحرير

وائل لطفى

في بيان رسمي.. جريزمان يودّع برشلونة بعد عودته لأتلتيكو مدريد

الأربعاء 01/سبتمبر/2021 - 01:33 م
أنطوان جريزمان
أنطوان جريزمان
ريهام أسامة
طباعة

حرص النجم الفرنسي أنطوان جريزمان، مهاجم برشلونة المُعار إلى صفوف أتلتيكو مدريد الإسباني، خلال فترة الميركاتو الصيفي الحالي.

وعاد جريزمان إلى صفوف أتلتيكو مدريد على سبيل الإعارة لمدة موسم واحد فقط من برشلونة، خلال الساعات القليلة الماضية من الميركاتو الصيفي، الذي أغلق أبوابه مساء أمس الثلاثاء.

ونشر جريزمان خطابًا يوّدع خلاله برشلونة وجماهير النادي، عبر حسابه الشخصي على "تويتر"، قائلًا: "أحبتي جماهير برشلونة، أغادر اليوم وأنا ممتن لكم على كل الدعم، لقد قدمت كل شيء من أجل هذا القميص".

وتابع: "لقد كنت جزءًا من هذا النادي العظيم، وأغادر اليوم حزينًا؛ لأنني لن أستطيع الاستمتاع بعد الآن بتواجدكم على المدرجات".

وأتم جريزمان بيانه قائلًا: "لكنني فخور بأنني كنت واحدًا منكم، فيسكا البارسا!".

وقرر نادي برشلونة إعارة جريزمان إلى صفوف أتلتيكو مدريد، بد ضم لوك دي يونج من نادي إشبيلية، من أجل تدعيم الجبهة الهجومية للفريق في الموسم الحالي 2021-2022.

يذكر أن أنطوان جريزمان كان قد انتقل إلى صفوف برشلونة في صيف 2019، قادمًا من أتلتيكو مدريد، مقابل 120 مليون يورو، قيمة الشرط الجزائي في عقده.

وخاض جريزمان مباراته رقم 100 مع برشلونة، بعد مشاركته أمام ريال سوسيداد ضمن منافسات الجولة الأولى من بطولة الدوري الإسباني "الليجا" بالموسم الجديد 2021-2022.

وخلال الـ100 مباراة التي خاضها جريزمان، صاحب الـ30 عامًا، مع برشلونة، نجح في تسجيل 35 هدفًا، وقدم 17 تمريرة حاسمة.

ads
ads