رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

الأهلى يكثف مفاوضاته لإنهاء صفقتى ثنائى الإنتاج ودجلة

مصطفى البدري
مصطفى البدري

قررت لجنة التخطيط بالنادي الأهلي، برئاسة محسن صالح بالتنسيق مع محمود الخطيب، رئيس النادي، والجنوب افريقي بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق الأول، ضم أفضل العناصر الموجودة في الدوري المصري بعد متابعة مبارياتهم، خاصة من الفرق التي هبطت رسميًا مثل الإنتاج الحربي ووادي دجلة من أجل الحفاظ على بناء الفريق خلال المواسم القادمة.


وكشف مصدر مسئول بالأهلي لـ"الكابتن"، أن اللجنة أخطرت أمير توفيق، مدير التعاقدات، بإنهاء صفقة الثنائي مصطفي البدري، لاعب الإنتاج الحربي، وأحمد شريف، مهاجم دجلة، من أجل ضمهما خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.


وأضاف المصدر أن اللجنة اتفقت مع الخطيب علي تكرار تجربة أحمد عبدالقادر المعار لنادي سموحة بمنح اللاعبين فرصة الإعارة بعد شرائهما من نادييهما وضرب عصفورين بحجر واحد، ضم أفضل اللاعبين واستغلال الإعارة من أجل الاستفادة منهم بعد اكتساب الخبرات وضمان زيادة قوة الفريق من خلال خطة موسيماني بالنزول بمعدل أعمار اللاعبين والحفاظ على القوام الأساسي للفريق.


وجاء تألق الثنائي مصطفي البدري وأحمد شريف في الفترة الأخيرة ولفت الأنظار إليهما مما جعل الأهلي يغلق الباب أمام الزمالك وبيراميدز بضم اللاعبين.


وأتم المصدر أن أمير توفيق حصل على توقيع العقود مع اللاعبين ويفاوض أنديتهما خاصة بعد عرض 5 ملايين علي الإنتاج لشراء العقد المتبقي في عقد البدري، لكن إدارة الفريق العسكري اشترطت 10 ملايين جنيه، وهو ما طلبته إدارة دجلة أيضًا، ومازالت في مرحلة التفاوض لمنع أي محاولات من المنافسين لإفساد الصفقة.