رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

أبرز الغيابات في تشكيل مصر اليوم أمام أنجولا بتصفيات كأس العالم 2022

أبرز الغيابات في
أبرز الغيابات في تشكيل مصر اليوم

يقدم لكم موقع "الكابتن"، أبرز الغيابات في تشكيل مصر اليوم أمام أنجولا بتصفيات كأس العالم 2022، اليوم الأربعاء، ضمن منافسات الجولة الأولى من دور المجموعات بالمسابقة، مع الالتزام بالإجراءات الوقائية الصارمة والبرتوكول الطبي المتبع، في ظل استمرار تداعيات جائحة فيروس كورونا المستجد "كوفيد-19".

ويستعد منتخب مصر لمواجهة نظيره أنجولا على استاد "الدفاع الجوي"، في تمام التاسعة مساء اليوم الأربعاء، ضمن منافسات الجولة الأولى من دور المجموعات في تصفيات كأس العالم 2022.

تشكيل مصر المتوقع أمام أنجولا

ومن المتوقع أن يخوض منتخب مصر مباراة اليوم بتشكيل مكوّن من:
في حراسة المرمى: محمد الشناوي
خط الدفاع: أحمد توفيق - أحمد حجازي - محمود حمدي "الونش" - محمد عبد الشافي
خط الوسط: طارق حامد - عمرو السولية - محمد مجدي أفشة - رمضان صبحي - أحمد سيد "زيزو"
في خط الهجوم: محمد شريف

أبرز الغيابات في تشكيل مصر اليوم 

ويفتقد منتخب مصر، بقيادة المدرب حسام البدري، في مباراة اليوم لخدمات كلًا من محمد صلاح ومحمد النني، المحترفان ضمن صفوف ليفربول وأرسنال الإنجليزيين، بعدما رفض الناديين بجانب رابطة الدوري الإنجليزي، سفرهما إلى مصر؛ بسبب قيود السفر، وتواجد مصر ضمن القائمة الحمراء الخاصة بفيروس كورونا المستجد "كوفيد-19"، وبالتالي هما بحاجة للدخول في الحجر الصحي عند عودتهما إلى إنجلترا.

ولكن من المحتمل أن يشارك كلًا من صلاح والنني مع منتخب مصر أمام الجابون، في الجولة الثانية من دور المجموعات بتصفيات كأس العالم 2022.

كذلك يغيب عن مباراة اليوم، النجم مصطفى محمد؛ بسبب تواجده في الساعات الأخيرة في فرنسا لإنهاء صفقة انتقاله إلى صفوف بوردو الفرنسي.

بينما تم استدعاء أحمد توفيق، لاعب بيراميدز، في قائمة منتخب مصر، بعدما تعرّض شقيقه أكرم توفيق، لاعب النادي الأهلي، إلى إصابة في الوجه.

ويتواجد منتخب مصر في المجموعة السادسة بتصفيات كأس العالم 2022، بجوار منتخبات أنجولا، الجابون وليبيا.