رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

موعد مباراة مصر ضد أنجولا في تصفيات كأس العالم 2022 والقنوات الناقلة

موعد مباراة مصر ضد
موعد مباراة مصر ضد أنجولا

يقدم لكم موقع "الكابتن"، موعد مباراة مصر ضد أنجولا في تصفيات كأس العالم 2022 والقنوات الناقلة، اليوم الأربعاء، ضمن منافسات الجولة الأولى من دور المجموعات بالمسابقة، مع الالتزام بالإجراءات الوقائية الصارمة والبرتوكول الطبي المتبع، في ظل استمرار تداعيات جائحة فيروس كورونا المستجد "كوفيد-19".

موعد مباراة مصر ضد أنجولا

ومن المقرر أن تُقام مباراة مصر ضد أنجولا في تصفيات كأس العالم 2022 على استاد "الدفاع الجوي"، في تمام التاسعة مساء اليوم الأربعاء.

القنوات الناقلة لمباراة مصر ضد أنجولا

وستُذاع مباراة مصر ضد أنجولا في تصفيات كأس العالم 2022 على قناة ON Time Sports و Sport TV5 Potugal و FIFATV Youtube

وكانت شبكة أون تايم سبورتس المصرية (ON Time Sports) قد أعلنت عن حصولها على حقوق بث مباريات منتخب مصر في تصفيات كأس العالم، سواء التي ستُقام بالقاهرة أو خارجها، عبر قنواتها المختلفة.

ويسعى منتخب مصر بقيادة المدرب حسام البدري، لتحقيق الفوز في مباراة اليوم وحصد الثلاث نقاط، مستغلًا عامل الأرض، من أجل ضمان التأهل لبطولة كأس العالم 2022، التي ستُقام في قطر.

في المقابل، يرغب فريق أنجولا في تحقيق نتيجة إيجابية بمباراة اليوم أيضًا وحصد الثلاث نقاط، من أجل وضع قدمًا في بطولة كأس العالم 2022 مبكرًا، ومحاولة تصدر المجموعة السادسة.

ويتواجد منتخب مصر في المجموعة السادسة بتصفيات كأس العالم 2022، بجوار منتخبات أنجولا، الجابون وليبيا.

وضمت قائمة منتخب مصر 27 لاعبًا، من بينهم محمد صلاح ومحمد النني المحترفان فى ناديي ليفربول وأرسنال بإنجلترا.

وجاءت قائمة منتخب مصر على النحو التالي:
محمد الشناوي والهاني سليمان ومحمد أبوجبل وأحمد توفيق وباهر المحمدي وعمر جابر وأيمن اشرف ومحمد عبدالشافي وأحمد ابوالفتوح وأحمد حجازي ومحمود حمدي الونش وعلي جبر وطارق حامد وعمرو السولية وحمدي فتحي وحسين الشحات وأحمد سيد زيزو ومصطفي فتحي ورمضان صبحي وصلاح محسن  ومحمد شريف ومصطفي محمد وأحمد حسن كوكا وعبدالله السعيد ومحمد مجدي افشه ومحمد صلاح ومحمد النني .