رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

تردد قناة أون تايم سبورتس الناقلة لمباراة مصر وأنجولا

منتخب مصر
منتخب مصر

يقدم لكم "الكابتن" تردد قناة أون تايم سبورتس، الناقلة لمباراة مصر وأنجولا في تصفيات إفريقيا المؤهلة لكأس العالم المقبلة بقطر 2022.

حيث من المقرر أن يحل المنتخب الأنجولي ضيفًا ثقيلًا على منتخبنا الوطني، على ستاد الدفاع الجوي بالتجمع الخامس، في تمام التاسعة مساء، ضمن منافسات الجولة الأولى من التصفيات الإفريقية المؤهلة لكأس العالم قطر 2022.

وأوقعت قرعة تصفيات إفريقيا المؤهلة لكأس العالم المنتخب الوطني في المجموعة السادسة التي تضم مصر والجابون وأنجولا، وأخيرًا ليبيا.

وسيدخل منتخبنا الوطني هذه المباراة محروما من 3 من أبرز نجومه، هم محمد صلاح ومصطفى محمد ومحمد النني، حيث تمنع القواعد الصارمة للمملكة المتحدة، الخاصة بالإجراءات الاحترازية للحد من انتشار فيروس كورونا، منتخب مصر من ضم محمد صلاح ومحمد النني، نجمى ليفربول وأرسنال الإنجليزيين، بداعي إدراج مصر على القائمة الحمراء، أما مصطفى محمد فسيغيب لتحديد مصيره مع جالطة سراي قبل غلق باب الانتقالات الصيفية في أوروبا.

وكان قد تعرض أكرم توفيق لاعب النادي الأهلي، إلى إصابة في الوجه، وتم استبعاده من قائمة منتخب مصر، وعلى إثره تم استدعاء شقيقه أحمد توفيق لاعب بيراميدز، لتعويض غيابه غدًا في مباراة أنجولا.

ومن المتوقع أن يبدأ منتخبنا الوطني هذه المباراة بتشكيل مكون من:

حراسة المرمى: محمد الشناوي.

الدفاع: أحمد توفيق، أحمد حجازي، محمود حمدي "الونش"، أحمد أبوالفتوح.

الوسط: طارق حامد، عمرو السولية، محمد مجدي أفشة، رمضان صبحي، أحمد سيد "زيزو".

الهجوم: محمد شريف.

القنوات الناقلة لمباراة مصر وأنجولا:

أعلنت شبكة قنوات أون تايم سبورتس، إذاعة جميع مباريات منتخب مصر في التصفيات الإفريقية المؤهلة لكأس العالم قطر 2022، عبر قنواتها المفتوحة، بما فيها مباراة أنجولا التي سيحتضنها ستاد الدفاع الجوي غدًا الأربعاء، في تمام التاسعة مساء.

تردد قناة أون تايم سبورتس الناقلة لمباراة مصر وأنجولا:

القمر الصناعي: نايل سات. 

التردد:12303.

معدل التمريز: 27500. 

الاستقطاب:  3/4 . 

معامل تصحيح الخطأ: أفقي.