رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

التشكيل المتوقع لمنتخب مصر فى مواجهة أنجولا غدًا بتصفيات المونديال

منتخب مصر
منتخب مصر

يستعد منتخب مصر لافتتاح مشواره في التصفيات الإفريقية المؤهلة لكأس العالم قطر 2022، عندما يستضيف نظيره الأنجولي، غدًا الأربعاء، في تمام التاسعة مساءً ضمن منافسات الجولة الأولى.

وأوقعت قرعة تصفيات إفريقيا المؤهلة لكأس العالم المنتخب الوطني في المجموعة السادسة التي تضم مصر والجابون وأنجولا، وأخيرًا ليبيا.

وحرمت القواعد الصارمة للمملكة المتحدة، الخاصة بالإجراءات الاحترازية للحد من انتشار فيروس كورونا، منتخب مصر من انضمام كل من محمد صلاح ومحمد النني، نجمى ليفربول وأرسنال الإنجليزي، للمشاركة مع الفراعنة في مباراتي أنجولا والجابون، ضمن منافسات الجولتين الأولى والثانية من تصفيات إفريقيا المؤهلة لكأس العالم، وفي السياق ذاته، سيغيب مصطفى محمد عن صفوف الفراعنة في هذه المباراة، لحسم مصيره قبل غلق باب القيد في الانتقالات الصيفية الجارية.

وكان قد تعرض أكرم توفيق، لاعب النادي الأهلي، إلى إصابة في الوجه، وعلى إثرها تم استدعاء شقيقه أحمد توفيق، لاعب بيراميدز، لتعويض غيابه غدًا في مباراة أنجولا.

قائمة منتخب مصر لمباراة أنجولا

حراسة المرمى: محمد الشناوي، الهاني سليمان، محمد أبوجبل.

خط الدفاع: أكرم توفيق، باهر المحمدي، عمر جابر، أيمن أشرف، محمد عبدالشافي، أحمد أبوالفتوح، أحمد حجازي، محمود حمدي الونش، علي جبر.

خط الوسط: طارق حامد، عمرو السولية، حمدي فتحي، حسين الشحات، أحمد سيد زيزو، مصطفي فتحي، عبدالله السعيد، محمد النني.

خط الهجوم: رمضان صبحي، صلاح محسن، محمد شريف، مصطفي محمد (غياب)، أحمد حسن كوكا، محمد مجدي "أفشة"، محمد صلاح (غياب).

تشكيل مصر المتوقع لمباراة أنجولا

حراسة المرمى: محمد الشناوي

الدفاع: أحمد توفيق، أحمد حجازي، محمود حمدي "الونش"، محمد عبدالشافي

الوسط: طارق حامد، عمرو السولية، محمد مجدي أفشة، رمضان صبحي، أحمد سيد "زيزو"

الهجوم: محمد شريف.

ويدخل منتخب مصر هذه المباراة المرتقبة رافعًا شعار "لا بديل عن الفوز"، من أجل تصدر مجموعته وقبل السفر لملاقاة الجابون، يوم 5 سبتمبر المقبل، على ملعب "فرانسفيل".