رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

فرج عامر: سموحة باع لاعبين لجميع أنحاء العالم.. واشترينا حسام حسن من الداخلية بـ200 ألف جنيه (فيديو)

الكابتن

قال محمد فرج عامر، رئيس نادي سموحة السكندري، إن هناك جمهورًا كبيرًا لنادي سموحة من أبناء مصر بالخارج بمختلف دول العالم، مشيرًا إلى أن المصريين يفتخرون بأي شخص أو كيان ناجح.

وأضاف فرج عامر، خلال تصريحات تليفزيونية، مع الإعلامي أحمد موسى، ببرنامج "على مسئوليتي"، المذاع على قناة "صدى البلد": سموحة تعرض للظلم من الأخطاء التحكيمية خلال العام الجاري، مضيفًا أن الحكام بحاجة إلى إعداد نفسي، لأن هناك بعض الحكام قد يتخذون قرارين متناقدين في نفس الوقت.

وتابع: حدث أن جاء حكم إلى المباراة دون أي أدوات تحكيمية، وكانت المباراة عبارة عن "سمك لبن تمر هندي"، ولم يكن هناك أي تحكيم، وربما لم يكن لدي الحكم "صفارة"، مضيفًا أنه أثناء لعب سموحة مع إحدى الفرق لم يكن هناك "فار" في المباراة.

وأكمل: سموحة باع لاعبين في جميع أنحاء العالم، مضيفًا أن النادي لا يحبط طموح أي لاعب في الاحتراف، وحينما انضم حسام حسن إلى سموحة كانت صفقة مع الداخلية بـ200 ألف جنيه، واتضح أنه شخص يستطيع لفت الأنظار وإحراز تقدم في المباريات.

وأشار إلي أنه بعد تألق حسام حسن جاءت طلبات من أندية مختلفة لشراء اللاعب، وبعدها أصبح هداف الدوري، وصار ينضم إلى تشكيل المنتخب الوطني، مضيفًا خلال العام الماضي زاد الطلب على حسام حسن من أندية عدة.

وأوضح أن هناك أشخاصًا من الزمالك طالبوا بضم حسام حسن، وتم تخصيص أحد المتخصصين لإجراء مناقشات حول حسام حسن الذي كان في ليبيا حينها، موضحًا أن لاعبى سموحة يعلمون أن النادي حريص على مصلحتهم.