رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

عزام يكشف تفاصيل منافسات اليوم الأول لبطولة العالم للدراجات

وجيه عزام
وجيه عزام

أعلن الدكتور وجيه عزام، رئيس اللجنة المنظمة لبطولة العالم للناشئين لدراجات المضمار، ورئيس الاتحادين المصري والإفريقي للدراجات ونائب رئيس الاتحاد الدولي- عن تفاصيل منافسات اليوم الأول من البطولة التي تنطلق غدًا وتستمر حتى يوم 5 سبتمبر، تحت رعاية فخامة الرئيس عبدالفتاح السيسي، رئيس الجمهورية.


وكشف عزام أن منافسات البطولة سوف تقام على فترتين يوميًا، حيث تبدأ الفترة الصباحية من 11 إلى 2:30 ظهرًا، بينما تبدأ الفترة المسائية من 5 عصرًا إلى 9 مساء.


وأشار عزام إلى أن الفترة الصباحية لليوم الأول للبطولة ستشهد إقامة تصفيات سباقي المطاردة الفوقية للرجال والسيدات وتصفيات الاسكراتش 5 كم  سيدات، بينما ستشهد الفترة المسائية تصفيات سباقي الإسبرنت لفرق السيدات والرجال، وذلك قبل حفل الافتتاح الذي ينطلق في تمام الساعة السادسة والنصف مساء.

وأضاف عزام أن منافسات اليوم الأول ستتواصل بعد حفل الافتتاح بإقامة نهائي سباق الاسكراتش 7.5 كم سيدات، يليه إقامة منافسات الدور الأول لسباقي الإسبرنت لفرق الرجال والسيدات، ثم تسليم جوائز الفائزين في نهائي الاسكراتش 7.5 كم سيدات، وبعده يقام الدور الأول لسباق المطاردة الفرقية للرجال، ويختتم اليوم الأول بنهائي سباقي المطاردة الفرقية للسيدات والرجال وتسليم جوائز الفائزين بالسباقين.