رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

عبدالله السعيد يقترب من الزمالك.. التفاصيل الكاملة لصفقة الموسم

عبدالله السعيد
عبدالله السعيد


اقترب عبدالله السعيد لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي بيراميدز من الانضمام إلى صفوف نادي الزمالك بداية من الموسم المقبل، بعد الاتفاق مع اللاعب على كافة التفاصيل.


وأكد مصدر داخل نادي الزمالك أن حسين لبيب رئيس النادي هو الذي يقود خط المفاوضات مع عبدالله السعيد، حيث اجتمع به منذ شهر تقريبًا في الساحل الشمالي وكان الثنائي وقتها يقضيان إجازة هناك وعرض عليه الانضمام للزمالك ووجد ترحيبًا من اللاعب.


وأشار المصدر إلى أن السعيد له 8 ملايين جنيه متبقية من الموسم الجاري، ويتبقى في عقده موسمين حيث يحصل في الموسم الأول على 25 مليون جنيه بما يعني أن إجمالي مستحقاته المتبقية لدى بيراميدز 58 مليون جنيه.

وأوضح المصدر أن عرض الزمالك يتضمن حصول اللاعب على 15 مليون جنيه في الموسم الواحد، على أن يكون العقد لمدة موسمين ليكون الإجمالي 30 مليون جنيه.


وشدد المصدر على أن بيراميدز وافق على رحيل عبدالله السعيد إلى صفوف الزمالك ولم يمانع، مشيرًا إلى أنهم تركوا الكرة في ملعب السعيد للتنازل عن باقي قيمة عقده مع الفريق والرحيل للزمالك أو الحصول على مكسب مادي من ورائه وبيعه بما لا يقل عن 30 مليون جنيه.


وأكد المصدر أن بيراميدز جهز بديل عبدالله السعيد وبالتحديد الثنائي المغربي وليد الكرتي لاعب الوداد المغربي، بجانب ناصر ماهر لاعب فريق الأهلي ليحلا محل السعيد في الموسم المقبل.