رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

جنش يعلق على أنباء رحيله عن الزمالك

الكابتن

كشف مصدر مقرب من محمود عبدالرحيم "جنش" حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، عن رد فعله بعدما تردد خلال الأيام الماضية اقتراب رحيله عن القلعة البيضاء بعد الأزمة التي نشبت بينه وبين الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق الأبيض.

وكانت أزمة نشبت بين جنش وكارتيرون بسبب اعتراض حارس الزمالك على استبعاده من التشكيل الأساسي للفريق الأبيض خلال مواجهة سيراميكا كليوباترا ببطولة الدوري العام لحساب زميله محمد أبوجبل.

وقال المصدر أن جنش معروف بهدوئه.. مشيراً إلى أن رد فعل اللاعب بعد هذه الأنباء كان هادئاً للغاية.

وأكد المصدر أن اللاعب تحدث مع المقربين منه وأكد أنه مستمر في الزمالك بشكل طبيعي إذا كان الأمر يرتبط بقراره أما إذا كان يرتبط بقرار الإدارة وترى أن الأفضل هو رحيله فهو لا يمانع أيضاً.

وشدد قائلاً إن جنش عند توقيعه على عقود التجديد في شهر يناير الماضي لمدة سنتين مع الزمالك، وقع على بياض ولم يحصل على مقدم تعاقده لمدة 6 أشهر بسبب الأزمة المالية التي مر بها نادي الزمالك في هذا التوقيت.

وعن الشرط الجزائي الموجود في تعاقد اللاعب الجديد مع الزمالك، قال المصدر إن الشرط الجزائي بقيمة 2 مليون جنيه ويتم تفعيله بداية من الموسم الثاني للتجديد، وليس الموسم المقبل.

وأشار المصدر في نهاية تصريحاته إلى أن موقف جنش متوقف على الجلسة التي كان من المقرر عقدها أول أمس قبل أن يتم تأجيلها، مشيراً إلى أن الوحيد الذي يتواصل مع جنش من إدارة الزمالك هو حسين السيد عضو اللجنة المكلفة بإدارة شئون النادي الأبيض، أما حسين لبيب رئيس اللجنة فيقوم بالتواصل مع وكيل جنش فقط أحمد يحيى.