رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

الوداد يعلن موقف وليد الكرتى من الانتقال للدورى المصرى

وليد الكرتي
وليد الكرتي

تحدث رئيس نادي الوداد المغربي سعيد الناصري، عن موقف وليد الكرتي لاعب الفريق المغربي من الرحيل إلى الدوري المصري في الموسم المُقبل، سواء لنادي الزمالك أو نادي بيراميدز.


وكان مسئولو الزمالك وبيراميدز دخلوا في مفاوضات مع الكرتي من أجل التعاقد معه خلال فترة الانتقالات الجارية، في إطار خطة تدعيم صفوف الفريقين خلال الموسم الجديد.


وقال سعيد الناصري في تصريحات لصحيفة "المنتخب" المغربية: "في ظل الأخبار التي تم ترويجها مؤخراً حول اقتراب وليد الكرتي من أحد ناديي الزمالك وبيراميدز، نؤكد أن وليد الكرتي ليس للبيع".


وتابع: "الكرتي مستمر مع الوداد، ولا يمكن بأن حال من الأحوال التفريط في خدمات لاعب بقيمة الكرتي أو الحسوني أو أشرف داري لأنهم لاعبون ذو قيمة كبيرة، وإذا وجدنا البديل يمكن الحديث حينها عن رحيل أحد منهم".


وكان الكرتي انضم إلى الوداد موسم 2013/2014 قادماً من نادي أولمبيك خريبكة المغربى، ويعتبر صاحب الـ 26 عاما من أفضل لاعبي الفريق المغربي، الأمر الذي دفع العديد من الأندية للاهتمام بضم اللاعب.


وتبلغ القيمة التسويقية لوليد الكرتي مبلغ 675 ألف يورو حسب موقع ترانسفير ماركت، ولعب مع الوداد خلال الموسم المنقضي 32 مباراة، وساهم في 10 أهداف حيث سجل 5 وصنع مثلهم، ويجيد اللاعب المغربي في مركزي 6 و8، وحقق مع الوداد خمس بطولات منقسمين إلى ثلاث بطولات دوري محلي، وبطولة سوبر إفريقي ومثلها دوري أبطال إفريقيا.