رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز
رئيس التحرير

وائل لطفى

تقرير: برشلونة يتفاوض مع مانشستر يونايتد لضم كافانى

الثلاثاء 31/أغسطس/2021 - 12:45 م
إدينسون كافاني
إدينسون كافاني
ريهام أسامة
طباعة

يسعى نادي برشلونة الإسباني، لإبرام صفقة هجومية قوية من العيار الثقيل، لتدعيم صفوف الفريق، خلال فترة الميركاتو الصيفي الحالي، خاصة بعد رحيل النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي.

ورحل ميسي عن صفوف برشلونة، بعد فشل مفاوضات تجديد عقده؛ بسبب الأزمة المالية التي يعاني منها النادي الكتالوني في الوقت الحالي، لينتقل إلى فريق باريس سان جيرمان الفرنسي هذا الصيف.

ووفقًا لما ذكرته صحيفة «ماركا» الإسبانية، فإن برشلونة يرغب في التعاقد مع النجم الأوروجوياني إدينسون كافاني، مهاجم مانشستر يونايتد الإنجليزي، هذا الصيف.

وأفادت الصحيفة الإسبانية، أن برشلونة دخل في مفاوضات متقدمة مع مانشستر يونايتد، من أجل حسم صفقة كافاني خلال الساعات القليلة المقبلة، قبل غلق باب سوق الانتقالات الصيفية.

وأكدت الصحيفة الإسبانية، أن كافاني بات قريبًا من الانتقال إلى صفوف برشلونة، ولكن لم يتم الاتفاق مع مانشستر يونايتد بشكل نهائي حتى الآن.

وقدم كافاني أداءً مميزًا مع مانشستر يونايتد في موسمه الأول، الأمر الذي دفع إدارة النادي الإنجليزي لتمديد عقده لموسم جديد، وبالتالي ستكون صفقة انتقاله إلى برشلونة صعبة بعض الشيء.

يأتي ذلك في الوقت الذي نجح فيه مانشستر يونايتد في استعادة خدمات النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو من صفوف يوفنتوس الإيطالي، هذا الصيف، بعقد لمدة موسمين، مقابل 25 مليون يورو.

ads
ads