رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

مفاجأة .. ثنائي الأهلى المعار يرفض العودة بسبب شبح الدكة

عمار حمدي
عمار حمدي

في تطور سريع للأحداث رفض الثنائي أحمد عبدالقادر وعمار حمدي لاعبا الفريق الأول بالنادي الأهلي والمعاران لسموحة والاتحاد السكندري  العودة إلي صفوف الفريق في الموسم الجديد.

وجاء قرار اللاعبين بعد إعلان النادي التعاقد مع 4 صفقات جديدة دفعة واحدة، مما يعني صعوبة حصولهما علي المشاركة بشكل أساسي مع الفريق في الموسم الجديد.

وكشف مصدر مسئول أن الثنائي تحدث مع الوكلاء لإخطار لجنة التخطيط برئاسة محسن صالح بقرارهما لتفادي الجلوس علي الدكة، وابتعادهما عن المنتخب الوطني خلال الفترة المقبلة.

وأضاف المصدر أن وكلاء اللاعبين تحدثوا مع أمير توفيق مدير التعاقدات، وتم جس النبض حول إنهاء اعارة اللاعبين بنهاية الموسم الجاري رغم توقيعهما للاتحاد وسموحة لمدة موسمين وإمكانية قطع الإجازة في الموسم الأول.

وأشار المصدر إلى أن مدير التعاقدات طلب منحه فرصة لعرض الأمر علي لجنة التخطيط والتواصل مع الجنوب افريقي بيتسو موسيماني المدير الفني المتواجد في مسقط رأسه، بعد حصوله علي إجازة عقب نهاية الموسم.

وأوضح المصدر أن موسيماني لن يمانع في استمرار اللاعبين حال رغبتهما في الإعارة، خاصة أنه سوف يعتمد علي الثنائي الموزمبيقي لويس ميكيسوني وبيرسي تاو واللذان انتقلا للفريق لمدة 4 مواسم، وهما في نفس مراكز عمار حمدي وأحمد عبدالقادر بنفس المهام داخل المستطيل الأخضر.

وتابع المصدر، أن موقف عمار حمدي وأحمد عبدالقادر جاء في ظل صعوبة مشاركتهما مع وجود وليد سليمان وطاهر محمد طاهر وحسين الشحات واجاي ومحمود كهربا.

واختتم المصدر، أن قرار حسم مصير استمرار اللاعبين في الإعارة أو عودتهما للقلعة الحمراء في يد موسيماني لحين عودته من الإجازة، وحسم ملف الراحلين، والمعارين في قائمة الموسم الجديد.