رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

«حلم تحقق».. أول تعليق من كريستيانو رونالدو بعد عودته لمانشستر يونايتد

كريستيانو رونالدو
كريستيانو رونالدو


علّق النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو على عودته إلى صفوف مانشستر يونايتد الإنجليزي، بعد رحيله عن يوفنتوس الإيطالي، خلال فترة الميركاتو الصيفي الحالي.

وأعلن مانشستر يونايتد، صباح اليوم الثلاثاء، عودة رونالدو إلى صفوف الفريق، هذا الصيف، بعقد لمدة عامين، مقابل 25 مليون يورو.

ونشر رونالدو صورة له بقميص مانشستر يونايتد، عندما كان لاعبًا في صفوف الفريق، قائلًا: "كل مَنْ يعرفني يعلم جيدًا مدى حبي لهذا النادي الإنجليزي، الذي قضيت بين صفوفه العديد من السنوات".

وتابع: "لقد قطعنا سويًا طريقًا مكتوبًا بأحرف من ذهب في تاريخ هذا النادي العظيم".

وأضاف: "لا أستطيع أن أشرح مدى فرحتي وحقيقة مشاعري في الوقت الحالي بعد العودة إلى قلعة أولد ترافورد، وإعلان ذلك في أنحاء العالم".

وواصل: "عودتي إلى مانشستر يونايتد كان بمثابة حلم وأصبح حقيقة؛ لأن هذا المكان شهد جميع أحلامي وأول إنجازاتي".

وأوضح: "لقد حققت برفقته أول دوري محلي، أول كأس، أول استدعاء للفريق الوطني، وأول دوري أبطال أوروبا، وأول حذاء ذهبي".

وأكمل: "كل هذه الأحلام ولدت بفضل العلاقة الطيبة التي تربطني بالشياطين الحمر".

وأتم رونالدو حديثه قائلًا: "التاريخ كتب الإنجازات في الماضي وسيعود التاريخ لكتابة الإنجازات مرة أخرى، أعد الجماهير بذلك، أنا هنا، لقد عدت إلى حيث أنتمي، لنجعل ذلك يحدث مرة أخرى.. سير أليكس، هذا لك!"

ولعب رونالدو في مانشستر يونايتد لمدة 6 سنوات، ثم انتقل إلى ريال مدريد لمدة 9 مواسم، قبل أن يينضم إلى يوفنتوس في صيف 2018، ومنه قرر العودة إلى مانشستر يونايتد في ولاية ثانية.

وخاض رونالدو 292 مباراة مع مانشستر يونايتد خلال الفترة من 2003 حتى 2009، سجل خلالهم 118 هدفًا.

ومن المتوقع أن يخوض رونالدو مباراته الأولى مع مانشستر يونايتد في 11 سبتمبر المقبل، أمام نيوكاسل يونايتد في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج"، بعد انتهاء فترة التوقف الدولية.