رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

موعد مباراة الأهلى وإنتر كلوب فى نصف نهائى كأس الكؤوس الإفريقية لكرة اليد

فريق يد الاهلى
فريق يد الاهلى

يلتقي فريق رجال الكرة اليد بالنادي الأهلي مع نظيره انتر كلوب الأنجولي في نصف نهائي بطولة كأس الكؤوس الإفريقية لكرة اليد المقامة بمدينة مكناس المغربية.

وكان الأهلي قد تأهل إلى نصف نهائي بطولة كأس الكؤوس الإفريقية المقامة بمدينة مكناس المغربية، بعد فوزه على أسفا بطل السنغال في ربع النهائي.بنتيجة 49/22.

وقبلها نجح الأهلي في العبور لدور ربع النهائي محققًا العلامة الكاملة في دور المجموعات بالفوز في 3 مباريات على كل من ريما النيجيري وريد ستار الإيفواري وفاب الكاميروني.

 

قائمة الأهلي في البطولة

محمد عصام الطيار وعبدالرحمن طه وعبدالرحمن حميد وعبدالعزيز إيهاب وأحمد راضي وعبدالرحمن فيصل ومصطفى خليل وأسامة الجزيري وإسلام حسن ومحمود نعمان وسيف هاني ومحسن رمضان ومهاب سعيد وعمر خالد "كاستيللو"، وعمر سامي وإبراهيم المصري وأحمد عادل وياسر سيف.

وتضم باقي البعثة العامري فاروق، نائب رئيس النادي، رئيسا للبعثة، وكلا من: ياسر الرملي، رئيس الجهاز، وطارق محروس، المدير الفني، وهاني النجدي، مدير الفريق، ومحمد عادل، المدرب العام، ومحمد مصطفى، مدرب حراس المرمى، وأحمد القط، محللًا فنيًّا، وتامر منيسي مخطط أحمال، ود. محمد إبراهيم طبيبًا، ومصطفى نجيب، إخصائي علاج طبيعي، ومحمد شهير العطار، مدلكًا.

  

موعد مباراة الأهلي وإنتر كلوب الأنجولي

 ستقام المباراة في تمام الخامسة و النصف من مساء غد الأربعاء وتذاع عبر الحساب الرسمي للاتحاد الإفريقي لكرة اليد على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك.