رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

تقارير تكشف موقف أتلتيكو مدريد من عرض برشلونة بشأن ضم جواو فليكس

جواو فليكس
جواو فليكس

يسعى نادي برشلونة الإسباني لإبرام صفقة هجومية جديدة من العيار الثقيل، لتدعيم صفوف الفريق، خلال فترة الميركاتو الصيفي الحالي، خاصة بعد رحيل النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي.

ورحل ميسي عن صفوف برشلونة، بعد فشل مفاوضات تجديد عقده؛ بسبب الأزمة المالية التي يعاني منها النادي الكتالوني في الوقت الحالي، لينتقل إلى فريق باريس سان جيرمان الفرنسي هذا الصيف.

ووفقًا لما ذكرته إذاعة "RAC1" الإسبانية، أن برشلونة تواصل مع إدارة أتلتيكو مدريد بشأن طلب استعارة خدمات المهاجم البرتغالي جواو فليكس، هذا الصيف.

وأفادت الإذاعة الإسبانية، أن برشلونة ينتظر الرد على طلبه بشان استعارة المهاجم البرتغالي، صاحب الـ21 عامًا، اليوم الثلاثاء، قبل غلق باب سوق الانتقالات الصيفية.

يأتي ذلك في ظل اقتراب إيمرسون من الرحيل إلى توتنهام هوتسبير الإنجليزي، وإليكس إلى صفوف لايبزيج الألماني هذا الصيف، بجانب رحيل ليونيل ميسي إلى باريس سان جيرمان الفرنسي.

من جانبها، استبعدت صحيفة «سبورت» موافقة أتلتيكو مدريد على العرض، نظرًا لأن المدرب الأرجنتيني دييجو سيميوني متمسكًا بخدمات فليكس ويعتمد عليه في المباريات ويرفض رحيله.

وأشارت الصحيفة الإسبانية، إلى أن إدارة برشلونة استطلعت رأي جواو فيليكس في وقت سابق، بشأن التفاوض لضمه من أتلتيكو مدريد، وذلك خلال مقترح الصفقة التبادلية، ولكنها لم تتلق ردًا إيجابيًا.

ويخطط برشلونة أيضًا لضم الإسباني هيكتور بيليرين من أرسنال لتعويض رحيل إيمرسون، لكن على سبيل الإعارة، فيما يفضّل الفريق الإنجليزي بيعه بشكل نهائي، ويرغب اللاعب في العودة لإسبانيا، وقد ينضم لفريق ريال بيتيس.