رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

كارتيرون يرفض رحيل أوباما للدورى السعودى إلا فى حالة واحدة

يوسف أوباما لاعب
يوسف أوباما لاعب وسط الزمالك


رفض الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، رفضًا قاطعًا فكرة رحيل يوسف أوباما لاعب وسط الفريق، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، إلا في حالة التعاقد مع عبدالله السعيد لاعب وسط بيراميدز.

ويعتبر يوسف أوباما، من الأعمدة الأساسية التي يعتمد عليها كارتيرون، وضمن الأوراق الرابحه في الخطة التي ينفذها المدير الفني، كما يعتبر أوباما الفتي المدلل لدي الفرنسي.

وعقد أوباما جلسة مع اللجنة المؤقتة لإدارة شئون القلعة البيضاء، برئاسة حسين لبيب أمس الإثنين، في حضور فاروق جعفر مستشار رئيس النادي، حازم فتوح، وكيل أعمال اللاعب لمناقشه فى العرض الحزم السعودى الذي يملكه اللاعب إلا أن مجلس الزمالك، رفض التفريط فى اللاعب، خاصة بعدما تمسك كارتيرون باستمرار اللاعب مع الفريق.

وعلم "الكابتن" إن هناك بندًا في عقد يوسف أوباما، ينص على أنه في حالة تلقي عرض خليجي، يحق له الرحيل دون موافقة إدارة الزمالك، وهو الأمر الذي أغضب كارتيرون بشدة، خوفًا من إصرار اللاعب عن الرحيل دون وجود بديل لتعويضهم.

وكان أوباما ، قد جدد عقده مع الزمالك خلال الموسم الحالي لمدة 3 مواسم قادمة في صفوف القلعة البيضاء.

ومن المقرر أن يستأنف الفريق تدريباته بعد انتهاء الراحة يوم الأحد الموافق 5 سبتمبر المقبل استعدادا لنصف نهائي كأس مصر أمام أسوان.

وكان الزمالك، قد تعادل إيجابيًا بهدف لمثله أمام البنك الأهلي في مباراة الجولة الختامية للدوري الممتاز، في مباراة التتويج بالدوري المصري الممتاز.