رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

المنتخب الوطنى يختتم تدريباته استعدادًا لأنجولا

تدريبات منتخب مصر
تدريبات منتخب مصر

يختتم المنتخب الوطنى الأول لكرة القدم تدريباته مساء اليوم، استعدادا لمواجهة أنجولا غدا الأربعاء فى بداية مشوار التصفيات المؤهلة لبطولة كأس العالم ٢٠٢٢، وذلك بمشاركة جميع اللاعبين الذين وقع عليهم اختيار حسام البدرى فيما عدا الثنائى محمد صلاح ومحمد الننى .

وركز البدرى على النواحى الفنية خلال الأيام الماضية، دون زيادة فى الحمل البدنى، خوفا من تعرض اللاعبين للإرهاق، فى ظل عدم حصولهم على راحة عقب انتهاء مسابقة الدورى، وهو ما خلق نوعا من التنافس بين اللاعبين طمعا فى التواجد ضمن التشكيلة الأساسية التى ستخوض مباراة أنجولا .

فى الوقت نفسه تحدث حسام البدرى مع لاعبيه، حول أهمية التركيز فى مباريات التصفيات المؤهلة لبطولة كأس العالم من البداية، حتى يكون التواجد فى المونديال أمر معتاد للفراعنة، وعدم الاعتماد على الصدفة والمشاركة فى المونديال على فترات متباعدة .

وشدد البدرى خلال المحاضرة التى جمعته باللاعبين على أن هناك لاعبين لديهم فرصة التواجد فى المونديال مرة أخرى، أمثال محمد الشناوى وعبدالله السعيد واحمد حجازى ومحمد عبدالشافى، وكذلك بعض اللاعبين الذين لم يتواجدوا فى المعسكر الحالى، لكن ذلك سيتحقق برغبتهم ومجهودهم .