رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

يوفنتوس يوّدع كريستيانو رونالدو في بيان رسمي

كريستيانو رونالدو
كريستيانو رونالدو


حرص نادي يوفنتوس الإيطالي توديع النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو بعد رحيله عن صفوف الفريق، وعودته إلى ناديه السابق مانشستر يونايتد، خلال فترة الميركاتو الصيفي الحالي.

وأعلن نادي مانشستر يونايتد عودة المهاجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، قادمًا من يوفنتوس، مقابل 25 مليون يورو، بعقد لمدة موسمين، هذا الصيف.

وأصدر النادي الإيطالي بيانًا رسميًا، ودّع خلاله رونالدو، قائلًا: "ليوم، بعد ثلاث سنوات و133 مباراة و101 هدف وخمسة ألقاب انفصل كريستيانو رونالدو ويوفنتوس".

وكان يوفنتوس قد تعاقد مع رونالدو مقابل 100 مليون يورو من ريال مدريد في 2018، وتوّج معه بلقب الدوري الإيطالي مرتين وبكأس إيطاليا مرة واحدة.

وأفادت التقارير الصحفية، أن رونالدو اجتاز الفحص الطبي في مدينة "لشبونة" البرتغالية، تمهيدًا لعودته إلى مانشستر يونايتد، بعدما وافق على البنود الشخصية للتعاقد لمدة عامين.

ولعب رونالدو في مانشستر يونايتد لمدة 6 سنوات، ثم انتقل إلى ريال مدريد لمدة 9 مواسم، قبل أن يينضم إلى يوفنتوس في صيف 2018، ومنه قرر العودة إلى مانشستر يونايتد في ولاية ثانية.

ومن المتوقع أن يخوض رونالدو مباراته الأولى مع مانشستر يونايتد في 11 سبتمبر المقبل، أمام نيوكاسل يونايتد في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج"، بعد انتهاء فترة التوقف الدولية.