رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز
رئيس التحرير

وائل لطفى

اتحاد جدة يطلب طارق حامد رسميا من الزمالك مقابل 100 مليون جنيه| عاجل

الإثنين 30/أغسطس/2021 - 07:48 م
هل ينتقل طارق حامد
هل ينتقل طارق حامد من الزمالك إلى اتحاد جدة
هاني عصام
طباعة

أرسل نادي اتحاد جدة السعودي عرضا رسميا لنادي الزمالك من أجل الحصول على خدمات نجم وسط الفريق الأبيض والمنتخب الوطني المصري، طارق حامد، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

تفاصيل عرض ضم طارق حامد

وكشف مصدر مسئول داخل نادي الزمالك في تصريحات خاصة لـ"الكابتن" أن نادي الاتحاد السعودي طلب ضم طارق حامد على سبيل البيع النهائي مقابل دفع 6 ملايين دولار ( ما يقارب 100 مليون جنيه مصري )، وحال فشل الأمر وتم رفضه من قبل مسئولي الزمالك، فهناك عرض آخر يتضمن استعارة نجم وسط المارد الأبيض لمدة موسم واحد فقط مقابل 2 مليون دولار ( ما يقارب 32 مليون جنيه مصري ).

ويدرس مسئولو الزمالك العرض قبل الرد النهائي على مسئولي الاتحاد السعودي، وسيتم عرض الأمر على الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق الأبيض.

ثلاثي بيراميدز البديل

وكانت الفترة الماضية قد شهدت الحديث عن صفقة مدوية بين الزمالك وبيراميدز، تتضمن الحصول على ثلاثي الفريق السماوي عبد الله السعيد ورمضان صبحي ونبيل عماد دونجا، ولكن يقف العائق المادي دون إتمام الصفقة، وحال الموافقة على بيع طارق حامد فإن الأمور لن تكون معقدة لإبرام صفقة ثلاثي بيراميدز.

رحيل حميد أحداد

وكانت اللجنة المكلفة بإدارة نادي الزمالك برئاسة الكابتن حسين لبيب قد وافقت مساء اليوم على انتقال حميد أحداد مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي إلى الرجاء المغربي على سبيل البيع النهائي.

ووافقت اللجنة على بيع أحداد للنادي المغربي مقابل ١٠٠ ألف دولار مع تنازل اللاعب عن كل مستحقاته لدى نادي الزمالك.

كان أحداد قد أعير إلى الرجاء المغربي الموسم قبل الماضي، وعاد الموسم الماضي للزمالك وأسهم في تتويج الأبيض بالدوري الممتاز موسم 2020 – 2021.

ads
ads