رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

الزمالك يزاحم الأهلي على صفقة المهاجم الواعد

الزمالك
الزمالك



 فتح مسئولو نادي الزمالك خط المفاوضات مع أكثر من لاعب في الفترة الأخيرة للتفاوض معهم لتدعيم صفوف الفريق وخاصة في الجانب الهجومي والذي يعاني الفريق من نقص شديد فيه.


 وشهدت الأيام الماضية مفاوضات قوية من جانب الزمالك والأهلي مع أحمد عاطف المهاجم الصاعد لفريق وادي دجلة حيث تقدم الناديين بعرض رسمي إلى وادي دجلة للظفر بخدمات اللاعب. 

ويقود المفاوضات من جانب الزمالك، حسين السيد عضو اللجنة المكلفة بإدارة الزمالك بالتفاوض مع إدارة وادي دجلة للتفاوض على الأمور المالية والحصول على خدمات اللاعب.

 ويحظى عاطف بإعجاب وإشادة إدارة الزمالك بصورة كبيرة لعدة أسباب سواء لمستواه المميز الذي ظهر عليه مع وادي دجلة بالإضافة إلى صغر سنه وإمكانية تسويقه في المستقبل وتحقيق مكسب مادي من ورائه. 

ويحتاج الزمالك لمهاجم جديد في الموسم المقبل لعدم تواجد سوى سيف الجزيري فقط وسط تذبذب مستوى الثنائي مروان حمدي وأسامة فيصل ومواجهة الثنائي شبح الرحيل عن الفريق خلال الموسم المقبل.

على جانب آخر وافق مسؤولو نادي الزمالك على انتقال  محمد عبد السلام مدافع الفريق الأبيض لنادي الاتحاد السكندري في الموسم المقبل، في ظل اتفاق مسؤولي القلعة البيضاء مع إدارة النادي السكندري على رحيل اللاعب لصفوف زعيم الثغر في فترة الانتقالات الصيفية.

وكان محمد عبد السلام تلقى عروضا من سيراميكا كليوباترا والمصري، إلا أن اللاعب اقترب من الانتقال لصفوف فريق الاتحاد السكندري بعد نهاية الموسم  .