رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

فاران يتحدث عن ظهوره الأول مع مانشستر يونايتد ومزاملة رونالدو

فاران
فاران

تحدث النجم الفرنسي رافائيل فاران، مدافع مانشستر يونايتد الإنجليزي، عن ظهوره الأول مع فريقه الجديد، ومزاملته مجددًا للنجم البرتغالي كريستيانو رونالدو في النادي الإنجليزي.

 

وانتقل فاران إلى صفوف مانشستر يونايتد هذا الصيف، قادمًا من ريال مدريد، قبل أن ينضم رونالدو أيضًا إلى المانيو فريقه السابق، قادمًا من يوفنتوس.

 

وتزامل كلًا من فاران ورونالدو في صفوف ريال مدريد، قبل أن يقرر الدون البرتغالي الرحيل إلى يوفنتوس في صيف 2018.

 

ونشر الموقع الرسمي للنادي الإنجليزي تصريحات فاران، قائلًا: "ظهوري الأول مع مانشستر يونايتد كان رائعًا للغاية، أنا سعيد بوجودي هنا، ومساعدة الفريق على تحقيق المزيد من الانتصارات".

 

وتابع: "الدوري الإنجليزي قوي للغاية واللعب سريع جدًا. الشعور هنا مدهش، أتطلع لتقديم المزيد والتتويج بجميع الألقاب الممكنة".

 

وواصل: "عندما تخوض المباريات، عليك أن تكون في قمة تركيزك حتى تتمكن من تحقيق الفوز، جئت إلى هنا من أجل هذا الشعور، الأجواء رائعة".

 

وعن هاري ماجواير، قال فاران: "إنه لاعب مميز، كان بيننا تواصل جيد، لدينا نفس الروح القتالية".

 

وكان مانشستر يونايتد قد حقق فوزًا ثمينًا على وولفرهامبتون بهدف نظيف، سجله ماسون جرينوود، في المباراة التي جمعتهما أمس الأحد، ضمن منافسات الجولة الثالثة من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج".

 

وعن حضور الجماهير إلى الملاعب مرة أخرى، قال فاران: "هذا أمر جيد جدًا، كانت الأجواء رائعة، لقد ساعدونا بشكل كبير خلال المباراة".

 

وأكمل: "عندما يكون الأمر صعبًا، نحتاج إلى جماهيرنا، خاصة وإن كانت تدعمك بشكل كبير للغاية".

 

وعن رأيه في عودة رونالدو إلى مانشستر يونايتد، ومزاملتهما مجددًا، أجاب فاران: "أنا سعيد للغاية باللعب معًا مرة أخرى، إنه أسطورة، ويمكن لجميع اللاعبين التعلم منه".

 

وأتم فاران تصريحاته قائلًا: "رونالدو يقدم مساعدات كبيرة لجميع اللاعبين، وجميع اللاعبين الشباب، وبالطبع لا يتوقف عن تسجيل الأهداف، سيساعد الفريق بشدة".

 

ويستعد مانشستر يونايتد لمواجهة نظيره نيوكاسل يونايتد، يوم السبت المقبل، في تمام الرابعة عصرًا، ضمن منافسات الجولة الرابعة من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج".