رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز
رئيس التحرير

وائل لطفى

تفاصيل جلسة كارتيرون مع لبيب قبل سفره لفرنسا

الإثنين 30/أغسطس/2021 - 03:20 م
كارتيرون
كارتيرون
هاني عصام
طباعة
 

أكد مصدر داخل نادي الزمالك أن الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق يجتمع بشكل منفرد مع حسين لبيب رئيس النادي في منزل الأخير بالشيخ زايد خلال الفترة الحالية.

وأوضح المصدر أن لبيب فضل الاكتفاء بكارتيرون بشكل منفرد بناء على رغبة المدرب دون تواجد فاروق جعفر المستشار الفني لمجلس الإدارة.

وشدد المصدر على أن لبيب تناقش مع كارتيرون في كافة الأمور الخاصة بفريق الكرة سواء على صعيد الصفقات الجديدة أو اللاعبين الراحلين عن الزمالك.

وقدم كارتيرون تقريره إلى حسين لبيب رئيس النادي فيما يتعلق بالصفقات الجديدة ورشح أكثر من لاعب في نفس المركز لإتاحة الفرصة للإدارة في مرونة المفاوضات.

ورفض كارتيرون حتى الآن الصفقات التي سبق وأنهى فاروق جعفر الاتفاق معها وعلى رأسهم كريم العراقي وعمرو جمال بالإضافة إلى عمر كمال عبد الواحد.

وسافر كارتيرون إلى فرنسا لقضاء إجازة لمدة 5 أيام قبل العودة مطلع الأسبوع المقبل لاستئناف التدريبات من جديد بعد الراحة التي حصل عليها اللاعبين عقب مباراة البنك الأهلي الأخيرة ضمن منافسات بطولة الدوري.

 على جانب آخر تسلم اليوم الاتحاد المصري لكرة القدم تظلما من نادي الزمالك عن العقوبات الصادرة ضده من إدارة المسابقات بالاتحاد عن الأحداث التي صاحبت مباراته أمام البنك الأهلي ضمن الجولة الأخيرة لمسابقة الدوري الممتاز.

وقد أحال الاتحاد المصري لكرة القدم التظلم إلى لجنة الاستئناف بالاتحاد برئاسة المستشار عادل الشوربجى للنظر فيه.

وبذلك تكون قرارات الإيقاف الصادرة عن إدارة المسابقات محل التظلم مؤقتة لحين الفصل في التظلم من قبل لجنة الاستئناف إما بتأييد القرار أو تخفيفه أو الغائه.

ads
ads