رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

دون حسم مستقبله.. مبابى يصل معسكر فرنسا استعدادًا لتصفيات مونديال 2022

كيليان مبابي
كيليان مبابي

وصل النجم الفرنسي كيليان مبابي، مهاجم باري سان جيرمان، إلى مقر معسكر منتخب فرنسا، استعدادًا لخوض منافسات تصفيات كأس العالم 2022، المقرر إقامتها في قطر.

 

وشارك مبابي في معسكر منتخب فرنسا، في كليرفونتين، بضواحي باريس، وسط غموض كبير حول مستقبله رفقة باريس سان جيرمان، خلال فترة الميركاتو الصيفي الحالي.

 

وارتبط اسم مبابي بالرحيل عن باريس سان جيرمان، في ظل اهتمام نادي ريال مدريد بالحصول على خدماته، بجانب رغبة اللاعب في ارتداء القمص الملكي، هذا الصيف، وسط رفض تام من إدارة النادي الفرنسي في التفاوض على بيع مبابي.

 

وتقدمت إدارة ريال مدريد بعرض تبلغ قيمته 160 مليون يورو، ومن ثم رفع عرضه إلى 180 مليون يورو، بواقع 170 مليون يورو قيمة الصفقة، و10 ملايين كمتغيرات إضافية، ولكن قوبلت هذه العروض بالرفض التام من إدارة باريس سان جيرمان.

وقاد مبابي فريقه باريس سان جيرمان نحو الفوز على ستاد ريمس بهدفين نظيفين سجلهما في الدقيقتين 16 و36 من زمن اللقاء، في المباراة التي جمعتهما مساء أمس الأحد، ضمن منافسات الجولة الرابعة من بطولة الدوري الفرنسي.

يذكر أن مبابي قد انتقل إلى صفوف باريس سان جيرمان، قادمًا من موناكو، مقابل 180 مليون يورو، وعقده سينتهي رفقة الفريق في صيف 2022 المقبل. 

ومن المقرر أن يلتقي منتخب فرنسا بنظيره البوسنة والهرسك، يوم الأربعاء المقبل الموافق 1 سبتمبر، ثم مواجهة أوكرانيا يوم 4 من الشهر ذاته، قبل أن يلتقي بمنتخب فنلندا يوم 7 سبتمبر.