رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

مدرب الزمالك يلمح لإمكانية رحيله عن الجهاز الفنى

الزمالك
الزمالك


ألمح أحمد عبدالمقصود، المدرب المساعد لنادي الزمالك، إلى إمكانية رحيله عن الجهاز الفني للفريق الأول للفارس الأبيض الموسم المقبل، بقيادة الفرنسي باتريس كارتيرون.

وقال "عبدالمقصود" في تصريحات إذاعية، اليوم، الاثنين: "أمتلك عدة عروض من السعودية، سأقوم بعمل صلاة استخارة، لحسم وجهتي المقبلة".

وأضاف: "تواجدت مع الجهاز الفني قبل نهاية الدور الأول للدوري بمباراتين، واجهنا الكثير من الأزمات الصعبة مثل أزمتي رحيل مصطفى محمد وفرجاني ساسي، فضلًا عن كثرة تغيير مجلس الإدارة، إلا أن اللاعبين استطاعوا تجاوز هذه الأزمات".

وأكمل: "عقب الخروج الإفريقي، الجميع داخل النادي سواء لاعبين أو جهازًا فنيًا أو إداريًا أو مسئولين تعاهدوا على ضرورة التتويج بلقب الدوري المصري مجددًا، من أجل إسعاد الجماهير المتعطشة للبطولات وهو ما حدث بالفعل".

وعن أزمة شيكابالا قائد الفريق مع أحمد مجاهد رئيس الجبلاية، أوضح:" أنا مصدوم من العقوبة ومش مرتاح، شيكابالا لو قتل قتيل مكنش هياخد 8 أشهر إيقاف".

وواصل: "شيكابالا راح عند الباب وأحمد مجاهد قال له مالكش دعوة مين دخل ومين يخرج، فكان رده قاله أنت عشان أهلاوى بس، أمضينا ساعة نحاول إدخال زوجاتنا وأولادنا بهدوء مع مسئولى الاستاد ولكن دون جدوى".

وتجدر الإشارة إلى أن نادي الزمالك، توج بلقب الدوري المصري الممتاز، في نسخته الأخيرة 2020-2021، وذلك للمرة الثالثة عشرة في تاريخه.