رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

تقرير: برشلونة يضحى ماليًا لبيع ميراليم بيانيتش

ميراليم بيانيتش
ميراليم بيانيتش

يحوم الغموض حول مستقبل النجم البوسني ميراليم بيانيتش، لاعب وسط برشلونة الإسباني، رفقة ناديه خلال فترة الميركاتو الصيفي الحالي.

 

وارتبط اسم بيانيش بإمكانية الرحيل عن صفوف برشلونة هذا الصيف، بعدما خرج من حسابات مدربه الهولندي رونالد كومان، في ظل رغبة اللاعب في العودة إلى فريق يوفنتوس الإيطالي.

 

ووفقًا لما ذكرته صحيفة "آس" الإسبانية، فإن إدارة برشلونة قررت الاستسلام بشأن صفقة بيانيتش، وأبدت استعدادها لدفع نصف راتب اللاعب، من أجل التعجيل برحيله إلى صفوف يوفنتوس هذا الصيف؛ نظرًا لأن هذه هي العقبة أمام اليوفي لاستعادة اللاعب البوسني من جديد، في ظل الأزمة المالية التي تعاني منها الأندية في الوقت الحالي، والناتجة عن جائحة فيروس كورونا المستجد "كوفيد-19".

 

وأوضحت الصحيفة، أن بيانيتش يتواجد في قائمة برشلونة من أجل إكمالها فقط، مُشيرة إلى أن الساعات المقبلة قد تشهد عودته إلى يوفنتوس مجددًا.

 

من جانبها، أفادت صحيفة "لاجازيتا ديللو سبورت" الإيطالية، أن ماسيميليانو أليجري، المدير الفني ليوفنتوس، سيكون سعيدًا لتعاقده مع بيانيتش، خاصة في ظل تراجع مستوى يوفنتوس والنتائج المخيبة منذ بداية الموسم الحالي 2021-2022.

 

وأكدت الصحيفة الإيطالية، أن ماسيميليانو أليجري يرى أن ميراليم بيانيتش بمثابة الحلقة المفقودة في وسط ملعبه.

 

وكان بيانيتش لاعبًا في صفوف يوفنتوس خلال الفترة من 2016 حتى 2020، قبل أن ينتقل إلى برشلونة في صفقة تبادلية، تقتضي بانضمام البرازيلي آرثر ميلو إلى اليوفي.