رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

رسميًا.. باوك يعلن رحيل عمرو وردة إلى الدوري القبرصي

عمرو وردة
عمرو وردة

أعلن نادي باوك اليوناني رحيل لاعبنا المصري عمرو وردة، عن صفوف الفريق، خلال فترة الميركاتو الصيفي الحالي.

 

وأصدر النادي اليوناني بيانًا رسميًا، أفاد خلاله رحيل عمرو وردة إلى صفوف أنورثوسيس القبرصي، خلال الساعات المقبلة.

 

وقال باوك في بيانه: "أعلن أنورثوسيس فاماجوستا عن الاتفاق من حيث المبدأ، من أجل الانتقال المجاني للاعب عمرو وردة، ينتظر لاعب الوسط الدولي المصري غدًا (30 أغسطس) في قبرص للفحوصات الطبية اللازمة".


 

ومن المقرر أن يخضع عمرو وردة للفحص الطبي، اليوم الاثنين، تمهيدًا لانتقاله إلى صفوف أنورثوسيس القبرصي.

 

ولم يعلن نادي أنورثوسيس القبرصي ضم عمرو وردة، صاحب الـ27 عامًا، هذا الصيف، حتى الآن.

 

وأكد نادي باوك أن هناك بندًا في عقد عمرو وردة مع أنورثوسيس، يمكنه الحصول على نسبة 50% من أي بيع مستقبلي للاعب.

 

 من جانبه، حرص عمرو وردة على توديع جماهير باوك، عبر حسابه الشخصي على "انستجرام"، قائلًا: "وداعًا مع الحب والاحترام، شكرًا للجميع، كل التوفيق من قلبي!".


 

وبذلك أنهى عمرة وردة مسيرته في فريق باوك، التي استمرت لمدة 6 سنوات، وشارك معهم في 146 مباراة في الدوري اليوناني، سجل خلالهم 32 هدفًا، وقدم 23 تمريرة حاسمة، وتوّج بلقب كأس اليونان 3 مرات.

 

وأشارت العديد من التقارير الصحفية إلى أن رافشان لوسيسكو، المدير الفني لفريق باوك، لم يُعجبه سلوك عمرو وردة خلال فترة الإعداد للموسم الجديد 2021-2022، عندما ركل زجاجة مياه خلال إحدى الحصص التدريبية، وهو السبب وراء رحيله عن صفوف النادي اليوناني.

 

يذكر أن فريق أنورثوسيس القبرصي ضمن مقعده في دور المجموعات لدوري المؤتمر الأوروبي، وهي البطولة التي تم تدشينها حديثًا من قِبل الاتحاد الأوروبي لكرة القدم "يويفا"، لتنطلق بالتزامن مع بطولتي دوري أبطال أوروبا "التشامبيونزليج" والدوري الأوروبي "اليوروباليج".