رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

«الكابتن» يكشف سر تراجع الأهلى عن فسخ عقد أجاى.. ورفض المهدى سليمان

أجاي
أجاي

أرجأت لجنة التخطيط بالنادي الأهلي برئاسة محسن صالح  قرار رحيل النيجيري جوينور أجاي لاعب الفريق الاول لحين الجلوس مع موسيماني  المدير الفني خاصة أن المالي أليو ديانج لاعب وسط القلعة الحمراء تمسك بالرحيل إلي جالاتا سراي التركي.

 

وكشف مصدر مسئول عن أن الأهلي رفض فسخ التعاقد مع أجاي ومنحه إجازة مع اللاعبين عقد انتهاء الدوري لمدة أسبوع لحين الاتفاق على الرتوش الأخيرة مع جالاتا سراي لضم أليو ديانج بعد تقريب وجهات النظر حول القيمة المالية بين الطرفين.

 

وأشار المصدر إلى أن رحيل أليو ديانج سوف ينهي أزمة أجاي ويتم تجديد عقده ومنع رحيله إلي الزمالك في صفقة انتقال حر خاصة أن اللجنة متمسكة باستمرار النيجيري.

 

على جانب آخر استقرت لجنة التخطيط علي إلغاء فكرة التعاقد مع المهدي سليمان حارس مرمي بيراميدز وضمه خلال الميركاتو الصيفي .


وجاء قرار اللجنة بالتنسيق مع موسيماني الذي تمسك باستمرار محمد الشناوي ورفض رحيله إلي الدوري السعودي أو التركي لحاجة الفريق إلي مجهوداته مع الفريق .


وأشار مصدر مسئول إلى أن البلجيكي ميشل يانكون مدرب الحراس اعترض علي فكرة التعاقد مع المهدي سليمان نظرا لكبر سنه وكذلك قناعته بإمكانيات الحراس في الفريق مثل علي لطفي ومصطفي شوبير وعلاء حمزة وأحمد طارق سليمان بجانب الشناوي الحارس الأول في مصر.


وأضاف المصدر أن توتر العلاقة بين إدارتى الأهلي وبيراميدز كانت أحد أسباب عدم إرسال أي عروض أو التفاوض مع أي لاعب من بيراميدز وأن ما يتردد عن هذا الأمر مجرد محاولة لتسويق المهدي سليمان والذي دخل في صدام مع الإدارة في الفترة الأخيرة.