رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

تخطيط الأهلى تتفاوض مع بديل شادى حسين

محسن صالح
محسن صالح

فتحت  لجنة التخطيط في النادي الأهلي برئاسة محسن صالح وبمساعدة لجنة التسويق بقيادة أمير توفيق خطوط الاتصال بمهاجم وادي دجلة أحمد شريف لإمكانية ضمه في الميركاتو الصيفي الحالي لتدعيم صفوف المارد الأحمر .

وعلم "الكابتن" أن اللجنتين قامتا بفتح خطوط الاتصال بمباركة الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني لفريق الكرة الأول بالأهلي الذي أعجب بأداء أحمد شريف مهاجم وادي دجلة، تحسبًا لوصول المفاوضات مع شادي حسين لاعب سيراميكا مع إدارة النادي لطريق مسدود في ظل مغالاتهم المادية.

ويطلب مسئولو نادي سيراميكا مبلغًا كبيرًا جدًا يتخطى الـ35 مليون جنيه نظير الحصول على خدمات شادي حسين، لذا كان لابد من إيجاد البديل المناسب على الرغم من أن لاعب سيراميكا على رأس أولويات موسماني .

وكان الأهلي قد أعلن عن تعاقده في وقت سابق مع 4 صفقات من العيار الثقيل وهم حسام حسن لاعب سموحة وكريم فؤاد لاعب انبي وبيرسي تاو لاعب برايتون الإنجليزي ولويس ميكيسوني لاعب سيمبا التنزاني .

كان "موسيماني" المدير الفني للفريق قد  قرر منح اللاعبين راحة سلبية لمدة ٧ أيام بعد انتهاء بطولة الدوري الممتاز.

ويستأنف الأهلي تدريباته على ملعب التتش بالجزيرة يوم ٥ سبتمبر المقبل.

 
وكان الأهلي قد حقق الفوز على أسوان بثنائية مقابل هدف في ختام الدوري الممتاز.
 

فيما أكد الجنوب إفريقي أنه يعلم مدى حزن جماهير النادي لخسارة لقب الدوري الممتاز، لكن الفرصة متاحة للقتال مجددًا من أجل هذه الجماهير والتتويج بالبطولات المقبلة.

 
وقال "موسيماني" عقب مباراة أسوان: "جماهير الأهلي هي سر الطاقة والقوة، ونقسم لهم أننا سنكون أقوى وأذكى وعند حسن ظنهم في البطولات المقبلة".

 
ووجه "موسيماني" الشكر إلى جماهير الأهلي، واعتذر لها بسبب خسارة لقب الدوري، مشيرًا إلى أنه سيسافر إلى بلاده لمدة 3 أيام.