رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز
رئيس التحرير

وائل لطفى

تقرير: باريس سان جيرمان يحدد شروطه لريال مدريد لرحيل مبابي

الإثنين 30/أغسطس/2021 - 10:33 ص
كيليان مبابي
كيليان مبابي
ريهام أسامة
طباعة

حدد نادي باريس سان جيرمان الفرنسي طلباته لإدارة ريال مدريد، بشأن السماح برحيل النجم الفرنسي كيليان مبابي، مهاجم باريس سان جيرمان، خلال فترة الميركاتو الصيفي الحالي.

 

وارتبط اسم مبابي بالرحيل عن باريس سان جيرمان، في ظل اهتمام نادي ريال مدريد بالحصول على خدماته، بجانب رغبة اللاعب في ارتداء القمص الملكي، هذا الصيف، وسط رفض تام من إدارة النادي الفرنسي في التفاوض على بيع مبابي.

 

ووفقًا لما ذكرته صحيفة «موندو ديبورتيفو» الإسبانية، فإن إدارة باريس سان جيرمان أصبحت منفتحة بشأن التحدث والرد على عرض ريال مدريد المُقدم لضم مبابي.

 

وتقدمت إدارة ريال مدريد بعرض يبلغ قيمته 160 مليون يورو، ومن ثم رفع عرضه إلى 180 مليون يورو، ولكن قوبلت هذه العروض بالرفض التام من إدارة باريس سان جيرمان.

 

وأفادت الصحيفة الإسبانية، أن باريس سان جيرمان سيدخل في مفاوضات مع إدارة ريال مدريد، من أجل بحث مستقبل مبابي، اليوم الاثنين.

 

وأوضحت الصحيفة الإسبانية، أن باريس سان جيرمان سيطلب الحصول على 200 مليون يورو، أو على الأقل 180 مليون يورو، بالإضافة إلى انتقال أحد لاعبي ريال مدريد المميزين إلى الفريق الباريسي، مقابل السماح برحيل مبابي.

 

من جانبها، أشارت صحيفة «ليكيب» الفرنسية، في تقريرها اليوم الاثنين، أنه من الممكن أن يقدم ريال مدريد عرضًا ثالثًا لمبابي، قد يقترب من 200 مليون يورو.

 

يأتي ذلك رغم تصريحات الأرجنتيني ماوريسيو بوكيتينو، المدير الفني لباريس سان جيرمان، أن مبابي سيستمر في صفوف الفريق في الموسم الحالي 2021-2022.

 

يذكر أن مبابي قد انتقل إلى صفوف باريس سان جيرمان، قادمًا من موناكو، مقابل 180 مليون يورو، وعقده سينتهي رفقة الفريق في صيف 2022 المقبل.


ads
ads