رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

احتفال مبابى بفوز باريس سان جيرمان يثير الشكوك حول انتقاله إلى ريال مدريد

كيليان مبابي
كيليان مبابي

لا يزال الحديث مستمرًا عن مستقبل النجم الفرنسي كيليان مبابي، مهاجم باريس سان جيرمان، رفقة ناديه خلال فترة الميركاتو الصيفي الحالي.

 وارتبط اسم مبابي بالرحيل عن باريس سان جيرمان، في ظل اهتمام نادي ريال مدريد بالحصول على خدماته، بجانب رغبة اللاعب في ارتداء القمص الملكي، هذا الصيف، وسط رفض تام من إدارة النادي الفرنسي في التفاوض على بيع مبابي.

ووفقًا لما ذكرته شبكة «سكاي سبورتس» العالمية، فإن احتفال مبابي بعد فوز باريس سان جيرمان على ستاد ريمس، أثار الشكوك حول إمكانية رحيله عن صفوف الفريق هذا الصيف. 

وقاد مبابي فريقه باريس سان جيرمان نحو الفوز على استاد ريمس بهدفين نظيفين سجلهما في الدقيقتين 16 و36 من زمن اللقاء، في المباراة التي جمعتهما مساء أمس الأحد، ضمن منافسات الجولة الرابعة من بطولة الدوري الفرنسي.

وأوضحت الشبكة العالمية، أن مبابي احتفل بهدفيه مع زملائه وبحماسة شديدة، متجاهلًا صافرات الاستهجان التي أطلقتها الجماهير؛ بسبب رغبته في الرحيل عن باريس سان جيرمان.

وبعد المباراة، نشر مبابي صورة له عبر حسابه الشخصي على "انستجرام"، معلقًا عليها: "3 نقاط وهدفان.. ليلة مثالية".

 



وأكدت الشبكة العالمية، أن احتفال مبابي بهدفيه ورسالته أثارا شكوكًا كبيرًا في نفوس جماهير ريال مدريد، بشأن مستقبله واحتمالية انتقاله إلى صفوف النادي الملكي هذا الصيف.

 

يأتي ذلك بعدما أكد الأرجنتيني ماوريسيو بوكيتينو، المدير الفني لباريس سان جيرمان، أن مبابي سيستمر في صفوف الفريق في الموسم الحالي 2021-2022.