رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

الشوط الأول.. هدف أبيض وتعادل سلبي مثير بين مانشستر يونايتد وولفرهامبتون

مانشستر يونايتد وولفرهامبتون
مانشستر يونايتد وولفرهامبتون


تعادل فريق مانشستر يونايتد مع نظيره ولفرهامبتون في الشوط الأول من المباراة التي تجمعهما ضمن لقاءات الجولة الثالثة لبطولة الدوري الانجليزي الممتاز سلبيًا بدون أهداف.

ولفرهامبتون فرض سيطرته على المباراة منذ البداية واستطاع غلق كل المساحات أمام هجوم مانشستر يونايتد، كما اعتمد على أسلوب هجومي قوي وتحولات سريعة في الهجمات المرتدة، وهددوا المرمى بأكثر من فرصة وكادوا يسجلون أكثر من هدف، مستغلين المساحات بين وسط ملعب ودفاع يونايتد، التي ظهرت بسبب اعتماد مانشستر يونايتد على فريد فقط في مركز وسط الملعب الدفاعي، ولكن محاولاتهم الهجومية فشلت بسبب سوء إنهاء الهجمات، والرجوع السريع لدفاع يونايتد.

ورغم محاولاتهم الوصول للمرمى، إلا أن هجوم مانشستر يونايتد فشل في تهديد مرمى ولفرهامبتون طوال أحداث الشوط.

وخطف فريق مانشستر يونايتد هدف التقدم في الدقيقة 38، بعدما تسلم برونو فيرنانديز تمريرة طولية من بوجبا خلف دفاع ولفرهامبتون وانفرد بالحارس وسدد الكرة على يساره لتسكن الشباك، ولكن الحكم ألغى الهدف بداعي التسلل.

وبعد الهدف، استمرت هجمات ولفرهامبتون ومحاولاتهم لتسجيل هدف التقدم، ولكن أهدروا أكثر من فرصة محققة.

ونفذ مانشستر يونايتد هجمة مميزة ووصلت الكرة لبرونو فيرنانديز على حدود منطقة الجزاء، ولعبها على الجانب الأيمن لمنطقة الجزاء نحو دانيل جيمس، ثم لعب كرة عرضية أبعدها الدفاع.

وانطلق ماسون جرينوود في هجمة مرتدة لمانشستر يونايتد وصلت له الكرة بتمريرة من برونو فيرنانديز؛ وانطلق بها على الرواق الأيسر للملعب، واخترق منطقة الجزاء وسدد الكرة لكنها مرت بجوار القائم الأيسر للحارس.

وهدد لاعبو ولفرهامبتون المرمى بتسع تسديدات من بينها 3 على المرمى، فيما لم تصل أي تسديدة من تسديدات هجوم مانشستر يونايتد الأربعة على مرمى الولفز.

واستحوذ لاعبو مانشستر يونايتد على مجريات اللعب بنسبة 54%، مقابل 46% لصالح لاعبي ولفرهامبتون.