رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

صفقة الأهلى الخامسة.. التفاصيل المالية للتعاقد مع نجم الإنتاج الحربى

الاهلى
الاهلى


دخل مصطفى البدري لاعب الإنتاج الحربي دائرة اهتمامات مسئولي الأهلي لضمه في الميركاتو الصيفي بعد هبوط فريقه إلى الممتاز ب في الموسم القادم.

 

ونال اللاعب إشادة واعجاب لجنة التخطيط برئاسة محسن صالح والجهاز الفني بقيادة بيتسو موسيماني المدير الفني خاصة في مباراتي الإنتاج أمام الأهلي والزمالك.

 

وكشف مصدر مسئول عن أن إدارة الأهلي قررت شراء اللاعب للاستفادة من إمكاناته الفنية والتسويقية من خلال ضمه وإمكانية إعارته خاصة في ظل التدعيمات التي قام بها الجهاز الفني في نفس مركزه.

وأضاف المصدر أن أمير توفيق مدير التعاقدات تواصل مع إدارة الإنتاج الحربي وعرض 5 ملايين جينه لشراء اللاعب، خاصة أن الفريق هبط رسمياً إلى القسم الثاني.

وأشار المصدر إلى أن إدارة الفريق العسكري اشترطت الحصول على 10 ملايين جتيه للاستغناء عن اللاعب في ظل العروض التي وصلت من أندية الاتحاد والزمالك وبيراميدز عن طريق بعض الوكلاء.

وأوضح  المصدر أن مصطفى البدري وقع على عقود انتقاله للأهلي، خاصة أنه من ناشئي القلعة الحمراء وينتظر قرار ناديه لبيعه خلال الساعات المقبلة.

وكانت إدارة التعاقدات بالأهلي نجحت في ضم 4 صفقات جديدة دفعة وحدة هم الجنوب إفريقي بيرسي تاو والموزمبيقي لويس ميكيسوني وكريم فؤاد وحسام حسن.