رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

فيراتى: أتمنى بقاء مبابى فى باريس سان جيرمان.. وهدفنا الفوز بدورى الأبطال

مبابي وفيراتي
مبابي وفيراتي

تحدث الإيطالي ماركو فيراتي، لاعب باريس سان جيرمان الفرنسي، عن خطط فريقه للموسم الجديد 2021-2022، وتعاقد النادي مع النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، بجانب مستقبل زميله كيليان مبابي، والشكوك حول اقتراب رحيله عن الفريق هذ الصيف.

 

وارتبط اسم مبابي بالرحيل عن باريس سان جيرمان، في ظل اهتمام نادي ريال مدريد بالحصول على خدماته، بجانب رغبة اللاعب في ارتداء القمص الملكي، هذا الصيف، وسط رفض تام من إدارة النادي الفرنسي في التفاوض على بيع مبابي.

 

في الوقت ذاته، نجح نادي باريس سان جيرمان في إبرام صفقات قوية من العيار الثقيل هذا الصيف، بالتعاقد مع كل من الإسباني سيرجيو راموس من ريال مدريد، والأرجنتيني ليونيل ميسي من برشلونة بالمجان بعد انتهاء عقدهما مع أنديتهما، والمغربي أشرف حكيمي من إنتر ميلان.

 

ونشرت صحيفة "ليكيب" تصريحات فيراتي، قائلًا: "باريس سان جيرمان سعى دائمًا لتحقيق المزيد من الانتصارات في جميع المسابقات، نأمل في التتويج بأكبر قدر ممكن من الألقاب هذا الموسم 2021-2022".

 

وتابع: "نركز على التتويج بلقب دوري أبطال أوروبا، إنه أحد أهدافنا هذا الموسم، والفوز بالدوري الفرنسي أيضًا شيء مهم لنا، لقد خسرناه في الموسم الماضي، وكان أمرًا مؤلمًا، لذلك لا نريد تكرار الأمر".

 

وعن مستقبل زميله مبابي واقتراب رحيله عن الفريق، قال فيراتي: "إنه أمر محزن للغاية، أتمنى بقاءه هنا، إنه أحد أفضل اللاعبين، فترات الانتقالات تجعلني متوترا دائمًا".

 

ويرفض مبابي العروض المقدمة من إدارة باريس سان جيرمان، من أجل تجديد عقده مع الفريق، والذي سينتهي في صيف 2022 المقبل.

 

وأفاد فيراتي: "ليونيل ميسي؟ الجميع يرغب بتواجده في الفريق، إنه الأفضل في التاريخ، الآن لدينا احتمال كبير للفوز بالأبطال".

 

وواصل: "الآن يجب علينا الفوز بدوري أبطال أوروبا، لكن هنالك أيضًا فريق كريستيانو وفِرق أخرى، الكل يريد تحقيقها وليس نحن فقط".

 

وأتم فيراتي تصريحاته قائلًا: "اختيار اللاعبين العظماء لباريس يعني أننا نسير على الطريق الصحيح، هؤلاء لم يأتوا لقضاء العطلة، بل لأنهم يرون أنه مكان سيجلب لهم الألقاب".