رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

تقرير: أنسو فاتى يحصل على قميص ميسى فى برشلونة

أنسو فاتي وميسي
أنسو فاتي وميسي

بات الشاب الإسباني أنسو فاتي، لاعب برشلونة، قريبًا من الحصول على القمص رقم 10، الذي كان يرتديه النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، قائد الفريق السابق، قبل رحيله هذا الصيف.

 

ورحل ليونيل ميسي عن صفوف برشلونة بعد 20 عامًا، لينتقل إلى فريق باريس سان جيرمان الفرنسي، في صفقة انتقال حر بالمجان، بعد فشل مفاوضات تجديد عقده مع النادي الكتالوني.

 

ووفقًا لما ذكرته صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية، فإن أنسو فاتي قد يرتدي القميص رقم 10 مع برشلونة في الموسم المقبل 2022-2023.

 

وأفادت الصحيفة أن إدارة برشلونة ترى أن أنسو فاتي "موهبة" بإمكانه إعادة ميسي إلى أذهان جماهير النادي الكتالوني.

 

يأتي ذلك بعدما نشر برشلونة أرقام قمصان لاعبيه أمام خيتافي، حيث حصل ماناج على الرقم 17، الذي يرتديه أنسو فاتي، لتُثار الشكوك حول إمكانية حصول اللاعب الأخير على القميص رقم 10 الذي كان يرتديه ميسي.

 

ويستعد برشلونة لمواجهة نظيره خيتافي على ملعب "كامب نو"، في تمام الخامسة مساء اليوم الأحد، ضمن منافسات الجولة الثالثة من بطولة الدوري الإسباني "الليجا".

 

يذكر أن أنسو فاتي قد تعرّض لإصابة قوية، في منصف موسم الماضي 2020-2021، وخضع لثلاث عمليات جراحية، ويواصل التأهيل منذ 8 أشهر ماضية.

 

وعاد فاتي إلى تدريبات برشلونة، خلال الفترة الماضية، ولكن الهولندي رونالد كومان، المدير الفني للفريق الكتالوني، أكد على عدم جاهزيته حتى الآن؛ بسبب عدم تأهيله بشكل كامل من الإصابة الأخيرة.