رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

البدرى يستقر على بديل صلاح قبل مواجهة أنجولا

محمد صلاح
محمد صلاح

بدأ حسام البدرى، المدير الفنى للمنتخب الوطنى الأول لكرة القدم، تجهيز البديل المناسب لمحمد صلاح نجم فريق ليفربول الإنجليزى، بعد فشل مساعى اتحاد الكرة لضم اللاعب لمعسكر الفراعنة استعدادا لمباراتى أنجولا والجابون يومى 1 و5 سبتمبر المقبل فى بداية مشوار الفراعنة بالتصفيات المؤهلة لبطولة كأس العالم 2022.

ورفضت إدارة نادى ليفربول الإنجليزى حضور صلاح للقاهرة من أجل المشاركة مع المنتخب الوطنى فى الأجندة الدولية، معتمدة على قرار رابطة الدورى الإنجليزى بعدم السماح للاعبين المحترفين بالسفر إلى بلدانهم للمشاركة مع منتخباتهم، فى ظل تطبيق الإجراءات الإحترازية لعدم انتشار فيروس كورونا، ونفس الأمر تكرر مع محمد الننى لاعب أرسنال.

وتحدث البدرى مع  أحمد سيد "زيزو"، لاعب فريق الزمالك، بشأن تجهيزه ليكون بديلا لمحمد صلاح مع المنتخب الوطني خلال مباراتي أنجولا والجابون، نظرا لسرعة اللاعب ومهارته فى القيام بدور صانع اللعب وأحيانا الجناح الأيمن، فضلا عن قدرته على إحراز الأهداف.

وطلب البدرى من اللاعب الاستعداد بشكل جيد للقيام بهذا الدور فى تشكيلة الفراعنة، فى ظل غموض موقف محمد صلاح، خاصة وأن زيزو كان البديل لصلاح فى العديد من المباريات السابقة للمنتخب الوطنى.

ويواصل الفراعنة تدريباته اليومية استعدادا لمباراتى أنجولا والجابون، على أن تكتمل الصفوف غدا الأحد بانضمام اللاعبين المحترفين أحمد حجازى ومصطفى محمد وأحمد حسن كوكا.