رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

محمد شريف يطلب الرحيل عن الأهلى بعد عروض البريميرليج

محمد شريف
محمد شريف

تحدث محمد شريف مهاجم فريق الكرة الأول بالنادي الأهلي مع سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة بالفريق، لنقل رغبته لمسئولي النادي للسماح له بخوض تجربة الاحتراف الخارجي هذا الموسم .

 

عبد الحفيظ فوجئ بطلب اللاعب، وأكد له أنه أحد أهم الركائز الأساسية للفريق وأنه من الصعب الاستغناء عنه في ظل حاجة الفريق الماسة لخدماته، ولا يستعجل الفرصة، ويتأنى في اختيار الوقت.

 

وعلم "الكابتن" أن الاعب أصر في حديثه مع مدير الكرة على نقل رغبته في ظل امتلاكه عرضين مهمين في الدوري الإيطالي والإنجليزي، ومثل هذه الفرص في الإحتراف الأوروبي لا تأتي بسهولة.

 

وطلب مهاجم الأهلي من مدير الكرة أن يساعده في نقل وجهة نظره والامتثال لرغبته، خاصة وأن الاحتراف الأوروبي حلم  لأي لاعب كرة قدم لتحقيق أهدافه، عبد الحفيظ وعد اللاعب لتوصيل رغبته للجنة الكرة وإن كان يعي تماما أن فكرة الاستغناء عن اللاعب أمر في غاية الصعوبة.

 

 

ونجح محمد شريف، مهاجم الأهلي، في الحصول على لقب هداف بطولة الدوري الممتاز بعد نهاية الجولة الأخيرة للمسابقة المحلية.

 

وأحرز محمد شريف 21 هدفا في المركز الأول بقائمة الهدافين في الموسم الحالي وبفارق 5 أهداف عن أقرب ملاحقيه مصطفى فتحي لاعب سموحة السكندري.

 

وكان "موسيماني" المدير الفني للفريق  قرر منح اللاعبين راحة سلبية لمدة ٧ أيام بعد انتهاء بطولة الدوري الممتاز.

 

ويستأنف الأهلي تدريباته على ملعب التتش بالجزيرة يوم ٥ سبتمبر المقبل.

 

وكان الأهلي قد حقق الفوز على أسوان بثنائية مقابل هدف في ختام الدوري الممتاز.

 

فيما أكد الجنوب إفريقي أنه يعلم مدى حزن جماهير النادي لخسارة لقب الدوري الممتاز، لكن الفرصة متاحة للقتال مجددًا من أجل هذه الجماهير والتتويج بالبطولات المقبلة.

 

وقال "موسيماني" عقب مباراة أسوان: "جماهير الأهلي هي سر الطاقة والقوة، ونقسم لهم أننا سنكون أقوى وأذكى وعند حسن ظنهم في البطولات المقبلة".

 

ووجه "موسيماني" الشكر إلى جماهير الأهلي، واعتذر لها بسبب خسارة لقب الدوري، مشيرًا إلى أنه سيسافر إلى بلاده لمدة 3 أيام.