رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز
رئيس التحرير

وائل لطفى

تقرير: برشلونة يرفض عرض توتنهام بشأن إيمرسون

الأحد 29/أغسطس/2021 - 11:09 ص
إيمرسون رويال
إيمرسون رويال
ريهام أسامة
طباعة

رفض نادي برشلونة الإسباني العرض المُقدم من قِبل نادي توتنهام هوتسبير الإنجليزي بشأن ضم النجم البرازيلي إيمرسون رويال، خلال فترة الميركاتو الصيفي الحالي.

 

ويرغب نادي توتنهام، بقيادة المدرب البرتغالي نونو سانتو، في الحصول على خدمات إيمرسون رويال، من أجل تدعيم صفوف الفريق، هذا الصيف.

 

ووفقًا لما ذكرته صحيفة «موندو ديبورتيفو» الإسبانية، فإن توتنهام تقدم بعرض يبلغ قيمته 20 مليون يورو، مقابل الحصول على توقيع إيمرسون رويال.

 

وأكدت الصحيفة، أن هذا العرض قوبل بالرفض من قِبل إدارة برشلونة، مُشيرة إلى أن النادي الكتالوني لا يفكر في التفريط في خدمات اللاعب.

 

من جانبه، أفاد الصحفي الإيطالي الموثوق منه فابريزيو رومانو، المتخصص في سوق الانتقالات ويعمل في شبكة "سكاي سبورتس" العالمية، أن توتنهام قدم لاعبه الإيفواري سيرج أورييه ضمن الصفقة، إلا أن موقف برشلونة لم يتغير.

 

وأوضحت التقارير الصحفية، أن الهولندي رونالد كومان، المدير الفني لبرشلونة، معجب بقدرات إيمرسون، لذلك لا يفكر في رحيله عن صفوف الفريق، كذلك يُفضّل اللاعب البقاء داخل قلعة "كامب نو".

 

ويستعد فريق برشلونة لمواجهة نظيره خيتافي على ملعب "كامب نو"، في تمام الخامسة، مساء اليوم الأحد، ضمن منافسات الجولة الثالثة من بطولة الدوري الإسباني "الليجا".

ads
ads