رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

مجلس الزمالك يطلب من وزير الشباب والرياضة التدخل لحل أزمة شيكابالا

محمود عبد الرازق
محمود عبد الرازق شيكابالا


طلبت اللجنة المؤقتة لإدارة شئون القلعة البيضاء، برئاسة الكابتن حسين لبيب، من وزير الشباب والرياضة أشرف صبحي، سرعة التدخل من أجل احتواء أزمة محمود عبدالرازق شيكابالا قائد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، مع أحمد مجاهد رئيس اللجنة المكلفة بإدارة اتحاد الكرة المصري، التي حدثت خلال تسلم الفريق الأبيض درع الدوري الممتاز.

وعلم"الكابتن" أن مجلس الزمالك، طلب من وزير الشباب والرياضة، عدم توقيع عقوبة من الاتحاد المصري لكرة القدم علي شيكابالا، حيث إن الزمالك سيحقق في الواقعة بشكل رسمي، وإذا ثبتت إدانة قائد الفريق سيتم توقيع عقوبات على اللاعب وفقاً للأئحة النادي.

ويري مجلس الزمالك، أن ليس من حق مجاهد توقيع عقوبات على شيكابالا، لأنه هو من تسبب في كل ما حدث من سوء تنظيم، وأثار غضب شيكا والجماهير واللاعبين، وهو من أقحم نفسه في هذه الأزمة التي كانت تدور بين الأمن واللاعب.

وشهدت مباراة تتويج الزمالك بطلا للدوري مشاجرة بين شيكابالا، وأحمد مجاهد، ألغت مراسم تتويج الفريق الأبيض بدرع الدوري، بسبب رفض مجاهد فتح الباب للاعبي الزمالك المستبعدين، للاحتفال باللقب على أرضية ملعب "بتروسبورت"، وأيضا بسبب رفض دخول زوجات اللاعبين وأبنائهم.

وقرر الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة الفرنسي باتريس كارتيرون منح اللاعبين راحة لمدة أسبوع بعد انتهاء مسابقة الدوري الممتاز مساء الجمعة وحصول الفريق على اللقب.

ومن المقرر أن يستأنف الفريق تدريباته بعد انتهاء الراحة يوم الأحد الموافق 5 سبتمبر المقبل استعدادا لنصف نهائي كأس مصر أمام أسوان.


وكان الزمالك، قد تعادل إيجابيا بهدف لمثله أمام البنك الأهلي في مباراة الجولة الختامية للدوري الممتاز،في مباراة التتويج بالدوري المصري الممتاز.